العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب بنات جديدة

أرسل "العاب بنات جديدة" إلى Digg أرسل "العاب بنات جديدة" إلى del.icio.us أرسل "العاب بنات جديدة" إلى StumbleUpon أرسل "العاب بنات جديدة" إلى Google
أضيفت بتاريخ 04 Mar 2014 الساعة 01:02 PM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) العاب بنات جديدة

باربي لا تزال شعبية مع الفتيات من جميع الأعمار. في حين لا تزال هناك دمى جديدة يتم اخماد ، وهناك العديد من المنتجات الأخرى باربي كذلك. من فيشر برايس كهربائية الإطارات ( موستانج و كاديلاك إسكاليد ) لأشرطة الفيديو والموسيقى ، وهناك طرق عديدة للتمتع الكون باربي. بالنسبة للعديد من الفتيات ، العاب باربي هي أفضل وسيلة للتمتع عالم باربي.

أعلى 5 العاب باربي

هنا نظرة سريعة على أهم خمس العاب باربي .

العاب بنات جديدة باربي الجديدة - بالنسبة للفتيات أصغر سنا ، وهذا العاب بنات جديدة كمبيوتر بسيطة، ولكنها سوف توفر ساعات و ساعات من المرح للفتيات الصغيرات الذين يحبون الموضة. والخبر السار هو أنه لم يعد يكلف طن من المال لمعرفة ما يجري باربي لتبدو وكأنها في ملابس مختلفة. أيضا ، تنظيف أسهل من أي وقت مضى، مع عدم وجود خزائن باربي ترك منتشرة في جميع أنحاء المنزل!
باربي مغامرات الحصان : الغموض ركوب - أيضا للكمبيوتر ، وهذه العاب بنات جديدة لديها بنات باربي السيطرة على الحصان. الرسومات كبيرة و تلعب العاب بنات جديدة سهلة ، ولكن متعة ما يكفي لإبقاء الفتيات المهتمين لساعات. هذا ينطبق بشكل خاص لمحبي الخيل هذا .
باربي الحيوانات الأليفة الإنقاذ - مصنوع للبنات من 5 إلى 10 سنة ، وهذا الكمبيوتر العاب بنات جديدة باربي هو اللغز الذي سوف يكون طفلك صيد للحيوانات لإنقاذهم . انها العاب بنات جديدة المتعة التي ليست عنيفة أو تنافسية جدا.
باربي الأميرة جزيرة - لل نينتندو وي ، باربي الأميرة جزيرة هو مغامرة ممتعة لجميع أنواع الفتيات. سيكون لديهم الكثير من المرح اذا كان بامكانهم البقاء بعيدا عن التماسيح !
باربي و الفرسان الثلاثة - وهذا عبة ممتعة و مثيرة لنينتندو وي يكون أطفالك الشعور "قوة الفتاة" باربي وصديقاتها . و الشيء الجميل في هذه العاب بنات جديدة هو أنه ليس عنفا ، لكنها أيضا ليست مملة. الفتيات من جميع الأعمار واثقون من أن الحب.

هناك العاب بنات جديدة باربي أخرى هناك - حتى تلك التي لا تحتاج إلى التحكم في الالعاب بنات جديدة أو جهاز كمبيوتر - ولكن هؤلاء هم الخمسة الأكثر شعبية لانهم الكثير من المرح. إذا كنت ترغب في العثور على الهدية المثالية ل فتاة يحب دمى باربي ، نلقي نظرة فاحصة على هذه القائمة واختيار واحد من الالعاب بنات جديدة التي كنت أعتقد أنها سوف شابه ذلك. مع الكثير من العاب باربي الكبيرة المتاحة ، كنت على يقين من العثور على شيء من شأنها أن تكون مثالية . إذا كان لديك أي العاب باربي الجيدة التي ليست على القائمة ، وترك التعليق أدناه.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 227 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه