العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

أرسل "تحميل برنامج هوت سبوت شيلد" إلى Digg أرسل "تحميل برنامج هوت سبوت شيلد" إلى del.icio.us أرسل "تحميل برنامج هوت سبوت شيلد" إلى StumbleUpon أرسل "تحميل برنامج هوت سبوت شيلد" إلى Google
أضيفت بتاريخ 12 Feb 2014 الساعة 02:20 AM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) هوت سبوت شيلد

برنامج هوت سبوت شيلد - هوت سبوت شيلد - تحميل برنامج هوت سبوت شيلد - hotspot shield



هوت سبوت شيلد هو أمن الإنترنت تنوعا و الحل الخصوصية. بالإضافة إلى لك حماية من تهديدات الانترنت الخطرة، كما أنه يحمي خصوصيتك و تمكنك من الوصول إلى أي من المواقع و المحتوى المحظور .


برنامج هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) بين الجهاز و بوابة على شبكة الإنترنت. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون ، والمتسللين، و مقدمي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطة تصفح الويب الخاص بك ، والرسائل الفورية، و التنزيلات ، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسلها عبر الشبكة.



الميزات :

لا تمنع أي من المواقع - لا يمكن الوصول إلى موقع يوتيوب أو الفيسبوك في المدرسة أو العمل؟ باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد VPN يمكنك تحريك يوتيوب، إلغاء حظر الفيسبوك أو تحريك أي مواقع من أي مكان. hotspot shield download
حماية عنوان IP الخاص بك - برنامج VPN تمكنك من حماية عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من التمتع التصفح الخاص و منع المتسللين والمتطفلين من مراقبة نشاطاتك عبر الإنترنت .
تصفح الانترنت مجهول - عن طريق إنشاء نفق مشفرة بين الكمبيوتر والخوادم تحميل هوت سبوت شيلد ، هوت سبوت شيلد تمكنك من تصفح الانترنت مجهول دون تعقب أو تجسست على .


حماية نفسك من المتلصصون و المتسللين في النقاط الساخنة واي فاي، و الفنادق والمطارات و مكاتب الشركات مع ميزة أمان واي فاي هوت سبوت شيلد .
تأمين الدورة الويب الخاص بك - تأمين البيانات الخاصة بك ، والتسوق عبر الإنترنت، و معلومات شخصية عبر الإنترنت مع تشفير HTTPS. تحميل برنامج هوت سبوت
حماية الأجهزة من هجمات البرمجيات الخبيثة - تقدم أحدث نسخة من برنامجنا الآن حماية البرمجيات الخبيثة كاملة!


hotspot shield download free


اضغط هنا

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 209 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه