عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 Mar 2007, 09:55 PM
الصورة الرمزية 13
 
13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  13 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الإقـــــــــامـــــة : 13
المشاركـــــــات : 433 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : 13 صاعد
باي باي مستر باكيتا عدد المشاهدات 614 / عدد الردود 6



أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت تعيين المدرب البرازيلي هيليو سيزار بينتو دوس آنجوس مديرا فنيا للمنتخب الاول خلفا لمواطنه ماركوس باكيتا بعد عدة إخفاقات للفريق آخرها الخروج من كأس الخليج.
وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان له اليوم أن الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد قرر إنهاء التعاقد مع المدرب ماركوس باكيتا والتعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة آنجوس.
وقال الامير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد "سيوقع العقد مع المدرب الجديد مساء اليوم.. آنجوس حقق العديد من البطولات مع الاندية البرازيلية ونتمنى له التوفيق مع منتخبنا في ارتباطاته المقبلة."

ولم يكشف الامير نواف عن قيمة ومدة التعاقد مع آنجوس /49 عاما/ الذي درب سابقا أندية جريميو وجوفينتود وجوياش وفورتاليزا وأتلتيكو بارانايزي وفيتوريا وجوفينيل وفاسكو دي جاما.
وعن أسباب إقالة باكيتا قال الامير نواف "بعد مشاركة المنتخب السعودي في كأسي العالم والخليج رصدت ملاحظات عديدة مهمة في الاداء الفني للمنتخب وأبلغنا المدرب بها لتصحيحها لكنه عندما قدم برامج الاعداد لمنافسات كأس آسيا لاحظنا عدم تصحيح هذه الملاحظات.. مصلحة منتخبنا فوق أي اعتبار ولثقتنا في قدرات لاعبي منتخبنا ومهاراتهم العالية التي يتمناها الكثير من المدربين ولذلك قررنا إنهاء التعاقد معه وإيجاد البديل القادر على استثمار طاقات وقدرات لاعبينا لقديم مستويات لائقة بمنتخبنا."


المصدر:- موقع كورة