عرض مشاركة واحدة
قديم 14 Mar 2011, 03:52 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
@اميره بكلمتي@

الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
@اميره بكلمتي@ غير متواجد حالياً
العضوية : 6949
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المكان : ألرياض
عدد المشاركات : 1,132
النقاط : @اميره بكلمتي@ جديد@اميره بكلمتي@ جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صـور من إعـتداءات وتجـاوزات النـادي ألأصفر في الوسط الرياضي تتحـدى العـقـوبات >>>

يعطيك العافية تعود النصروين على تلك العادة العالم تتطور والنصروين شاطرين في الاحتجاج المثل يقول الي ماتوصلة بيدك وصلةبرجولك والنصروين الي ماتوصلة برجولك وصلة بلسانك هههههههههههههه
  رد مع اقتباس