عرض مشاركة واحدة
قديم 21 Feb 2011, 03:20 PM   رقم المشاركة : ( 15 )
جمركي

جمركي غير متواجد حالياً
العضوية : 10645
تاريخ التسجيل : Feb 2011
عدد المشاركات : 8
النقاط : جمركي صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: جمرك الوديعه ... نستقبل بلاغاتكم .. وتعاونكم .. واقتراحاتكم ..لنقف جميعا ضد الته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو مشاهدة المشاركة

لا يخفا على الجميع الجهود المبذوله من موظفين الجمارك وحرصهم الشديد على امن الوطن

**

لكن

بعض التصرفات من قبل موظفين الجمارك في منفذ الوديعه , تحدث فجوهـ كبيرة بين المواطن والموظف
وتمثل عائق كبير امام التعاون بينهم , في كشف بعض طرق التهريب


ارجوا منك الدخول الى هذا الرابط
http://www.sharurah.com/vb/sh31517.html
الاخ الكريم سمو ..

انا لا انفي ان هناك تصرفات لا تليق بموظفي الجمارك وهي شخصية وتعود لطبيعة الاشخاص .. وهناك عدة عوامل قد لا يعلمها المسافرون فهناك نقص شديد في الموظفين .. وهناك عطالات مستمرة في الاجهزه ... والكهرباء .. مما يتسبب في تلك الزحمات اضافة الا مواجهة الجماهير فهناك من المسافرين من يرفع الضغط ويستفزك .. فمع الوقت تتغير اخلاق الموظف ..

دائماً عين الناقد بصيرة لكن صدقني لو تعمل يوم او يومين بالجمرك ان تعذرنا .. فالموظف مطلوب منه عمل فوق طاقته ومراقب من رؤسائه وكذلك من قبل الجمهور ومطلوب منه اعمال قد لا يعرفها المسافر ..

اما من ناحية الصور التي بموضوعك الذي احلتني اليه فهذه اوقات المواسم في الاعياد وفي بداية الاجازات وصدقني في تلك الاوقات ما يبقي الموظف جهد وتفتح كبينتين وثلاث وفي عيد الاضحى العام كان هناك اربع كبائن مفتوحه لكن الزحمة فوق طاقة المنفذ .. ولو نسلم في زحمة الصباح لان المسافرين جميعاً ياتون في وقت واحد تلقاهم قبل الدوام واصلين المحطة ويوم يفتح الجمرك تجد التكدس وتلك الزحمة تستمر الى الظهر فقط بعد الظهر تاتي فلا تجد سيارة ... ونصيحتي للجميع في المواسم انه ما يجي في الصباح ... على العموم صدقني فوق طاقتنا ان الشخص يعمل ما يقوم من الكرسي من الساعه 8 الى الظهر وذلك في المواسم ,,, ولكن قد يكون هناك بعض الموظفين بطيء على الجهاز وقد ياخر دفتر المكث اللي شغلته شغله .. المهم الصبر وان شاء الله ان خدمة الجمرك السعودي ليست كاليمني فجميع المسافرين يثنون على الجمرك السعودي بعد القدوم من اليمن ... فعند دخولك الى السعودية تعي ان زحمة المنفذ السعودي جنة بالنسبة للتعامل بالمنفذ اليمني ...

لكن نقدكم بناء واشكركم عليه ويفيدني وزملائي ,,
تحياتي ..
  رد مع اقتباس