عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 Feb 2011, 06:57 PM
 
وسع صدرك

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  وسع صدرك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 925
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
المشاركـــــــات : 91 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 37
قوة التـرشيــــح : وسع صدرك صاعد
للتواصل مع رئس الديوان الملكي من غير حواجز تعيقك عدد المشاهدات 1127 / عدد الردود 3

الأستاذ خالد بن عبد العزيز بن عبدالمحسن التويجري رئيس الديوان الملكي السعودي[2]، من مواليد المجمعة في سدير عام 1960 والده عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري ، متزوج وأب لأربعة بنات وابن واحد (عبدالله). وهو خريج جامعة الملك سعود بالرياض قسم قانون (أول دفعة من خريجي القانون في المملكة)، وحاصل على الماجستير في العلوم السياسية من جامعة ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية، وماجستير في التشريع الجنائي الإسلامي من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. وحاصل على 23 دورة في مختلف التخصصات، كانت أهمها دورة في القيادات العليا





قرّر رئيس الديوان الملكي خالد التويجري استكشاف هذا العالم الافتراضي، بإنشاء صفحة تضمنت 4 وسائل لتلقي مطالب الناس ومظالمهم، تشمل بريده الإلكتروني ورقم هاتفه الشخصي.

وبحسب صحيفة الحياة , حرص التويجري على التأكيد أن وجوده على «فيسبوك» يأتي «تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمتابعة هموم المواطنين من دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة أو قضية لمقامه الكريم»، وكذلك «من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسبب أو آخر».

وأشار إلى ضرورة تذييل الخطاب بالاسم الرباعي لصاحبه ورقم هاتفه، داعياً من كانت لديه معاملة في الديوان الملكي أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينته موضوعها خلال شهر كحد أقصى إلى وضع رقم الوارد وتاريخه، ليمكن الرجوع إليهما. ولمن يرغب في إرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين وضع التويجري رقمي الفاكس (4452899) و(2085697)، كما خصص الأرقام (4936418) و(2926128) و(2926113) للاستفسار عن أية معاملة، ومتابعتها عن طريق السكرتارية خلال 24 ساعة.

وامتدت وسائل التواصل إلى الهاتف الشخصي للتويجري، الذي طلب الاتصال به في حال وجود أية مشكلة أو نحوها أو تأخر في الإجراءات. وقال: «يُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم 0500881188، ويُرجى قبل الاتصال إرسال رسالة بالاسم الرباعي».
رد مع اقتباس