عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 Feb 2011, 05:37 PM
الصورة الرمزية رمز الجوده
 
رمز الجوده

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  رمز الجوده غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5997
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
المشاركـــــــات : 1,201 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 14
قوة التـرشيــــح : رمز الجوده صاعد
Newua (10) عاجل: لجنة الانضباط تزيد مدة إيقاف رادوي إلى 5 مباريات عدد المشاهدات 503 / عدد الردود 4


اتخذت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الإثنين قرارا بوقف الروماني ميريل رادوي المحترف في فريق الهلال الكروي (ثلاث مباريات) في مختلف المسابقات بناء على ماورد في تقرير الحكم سامي النمري حول قرار طرد راودي خلال مباراة فريقه السبت الماضي أمام الوحدة ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.




وفي هذا الإطار سيغيب رادوي عن الهلال أمام الأهلي بعد غد الأربعاء في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، وأمام الشباب الإثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لدوري زين، وأمام الفتح الجمعة بعد القادم في الجولة الـ 18 من دوري زين.




وينتظر أن تبث لجنة الإحصاء والإعلام بيانا خلال الساعة القادمة تفند فيه القرار.




وبدورنا في (قووول أون لاين) ومن مصادرنا ، استندت اللجنة الفنية في قرارها على البند (9/3) من لائحة العقوبات ونصه: (كل شخص يطرده الحكم ويرتكب بعد ذلك مخالفة تستوجب العقوبة يتم إضافة عقوبة أخرى إلى عقوبة الطرد ).




وحسب تقرير الحكم فإنه طرد رادوي بناء على رأي مساعده الذي نبهه لضربة (لكمة) موجهة من رادوي إلى وجه عصام الراقي لاعب الوحدة.




وكانت اللجنة الفنية برئاسة الأستاذ عادل البطي انتهت من اجتماعها الساعة الواحدة ظهر اليوم، حيث تنص اللوائح على أن تقرر فيما يرد في تقارير الحكام، بينما لجنة الانضباط تقرر فيما لم (يره الحكم)، وستجتمع برئاسة الأستاذ صلاح القثمي الساعة الخامسة من مساء اليوم لتنظر في أحداث مباريات الأسبوع بمختلف الدرجات والمسابقات.




وكنا في (قووول أون لاين) أشرنا أمس إلى أن حادثة (لكمه) للراقي سيوقف عليها اللاعب ثلاث مباريات، وربما تصل إلى سبع مباريات في حادثة ركله اللاعب عبدالخالق برناوي والبطاقة الحمراء.


تحديث

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب نادي الهلال المحترف ميريل رادوي مبارتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف إي عقوبة اخرى حصل عليها اللاعب إثر ما بدر منه في مباراة ناديه مع الوحدة أمس الأول .

وجاء في قرار اللجنة رقم (12) بتاريخ 11/3/1432هـ الموافق 14/2/2011م أنه نتيجة لمابدر من اللاعب رادوي الذي يحمل الرقم 8 في تلك المباراة في الدقيقة 71 من الركل بعنف للاعب نادي الوحدة عبدالخالق بروناي الذي يحمل الرقم 31 ووفقا لصلاحية اللجنة المعتمده بالقرار رقم (2092/م ر ) بتاريخ 13/8/1431 هـ الموافق 25/7/2010 م واستنادا للمادة (41) والمادة (9/2) من لائحة العقوبات أوضحت أن قرار الإيقاف غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

بهذا القرار تصبح المدة الإجمالية لإيقاف المحترف الروماني رادوي خمس مباريات في مختلف المسابقات المشارك بها اللاعب





رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة رمز الجوده ; 14 Feb 2011 الساعة 10:45 PM