عرض مشاركة واحدة
قديم 18 Dec 2010, 03:24 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
xavi 6

xavi 6 غير متواجد حالياً
العضوية : 10105
تاريخ التسجيل : Dec 2010
عدد المشاركات : 2
النقاط : xavi 6 صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: نادي القوة غير الرسمي ييفوزعلى نادي شروره

بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اي نادي رسمي يتغلب عليه نادي غير رسمي هذي كارثه كبيرة بس اي واحد يشوف نادي شروره والممتلكات التي يمتلكها يقول لاتعـــــــــليـــــق!!!!!يعني بصراحه نادي القوة يفوق نادي شروره بكثير من الممتلكات واهمها الجهاز الطبي والملاعب الرياضيه والسداسية وصاله الحديد وتهيئه من منسوبي القوة الى ابعد الحدود وتفوق مستويات نادي شروره ولاعبي نادي القوة ذو طراز عالي جدا بس اتمنى يااخ فاهم كورة ياللي تتدعي بالكورة ان تقارن بين نادي شروره الرسمي ونادي القوة طبعا الفروق واضحه واحب اضيف معلومه سنويا النادي يستلم مبلغ وقدرة الله واعلم وين تروح وين المنشأت وين الرواتب من 100 لكل لاعب هههههههه والله شيء يقهر مااقول الا الله يعينكم على انفسكم والحسد اللي انتو فيه وعلى قولة المثل المال مال ابونا والناس يحاربونا ليش مدري وانا اتحدى اي لاعب في نادي شروره ينكر هذ1 الشيء انه راتبه اللي ياخذه مو مرتاح عليه بس انقول جزاء المعروف عشرة كفوف والحقيقة مرررررررة وتقبلو تحياتي؟؟؟؟؟
  رد مع اقتباس