عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 Dec 2010, 03:57 PM
الصورة الرمزية عآرفه آلسآلفه
 
عآرفه آلسآلفه

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عآرفه آلسآلفه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7066
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
الإقـــــــــامـــــة : اسبانيآ ^.^
المشاركـــــــات : 1,493 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 42
قوة التـرشيــــح : عآرفه آلسآلفه صاعد
Thumbs up داعية سعودي يشارك بوضع خطة للتعريف بالإسلام في "مونديال قطر"‬ عدد المشاهدات 857 / عدد الردود 11









أبو زقم يعتبر تنظيم كأس العالم "خيراً للعرب والمسلمين"



عبدالعزيز العصيمي - سبق – الرياض:

هنأ الداعية سلطان الدغيلبي المشهور بـ"أبو زقم" قطر بمناسبة فوزها بتنظيم كأس العالم 2022م.
وقال في تصريح لـ "سبق": إن فوز قطر فوز لنا جميعاً. ممتدحاً دور الدوحة الدعوي. وأضاف "أبو زقم"، الذي تبنته قطر، ويعمل موظفاً وداعية بمؤسسة عيد الخيرية، ويُعدُّ من الدعاة المؤثرين هناك، وله نشاط ملموس: أفرح بفرح أهل قطر، وأحزن لحزنهم؛ لأني جزء من المجتمع، وأنا واحد منهم، وأعيش منذ 4 سنوات في قطر. مضيفاً أنها فرحة غامرة أن تتوج جهود قطر بهذا الفوز، فقد فاز ملفها - ولله الحمد والفضل والمنة - بتنظيم كأس العالم لعام 2022، وكانت الفرحة في الشارع العام كبيرة، واحتفل الجميع وتبادلوا التهاني بالحدث. ووصف "أبو زقم" الحدث القطري بأنه "إنجاز للأمتين الإسلامية والعربية"، وقال: أن تكون كأس العالم في دولة إسلامية عربية خليجية فهذا إنجاز لنا جميعاً، والأميران سلطان بن فهد ونواف كانا من أوائل المهنئين للقيادة القطرية. وقال: بصراحة، بوصفي سعودياً وعربياً وخليجياً، هذا شيء أفتخر به؛ إنه إنجاز كبير.
وقال الدغيلبي: إن شاء الله تكون الاستضافة خيراً على الخليج والعرب والأمة الإسلامية، وتُستغل هذه البطولة العالمية في دعوة هؤلاء إلى الإسلام والتعريف به. مضيفاً "نحن في مركز قطر للتعريف بالإسلام بمؤسسة الشيخ عيد الخيرية، وهو من أقوى المراكز في العالم، نُعدّ من الآن خططاً وبرامج للدعوة إلى الله في هذه المناسبة، وكذلك مركز فنار الذي يُعدّ من المراكز القوية في التعريف بالإسلام، ومن خلاله يدخل الكثيرون في دين الله أفواجاً. مؤكداً أن هذه المناسبة سيكون فيها إن شاء الله خطط دعوية، وقال: الإخوان المسؤولون يدركون مدى أهمية الدعوة إلى الله، وإن جهود قطر في الدعوة معروفة، وهي من البلدان التي تميزت فيها الدعوة إلى الله، ونتمنى من الإخوان التجهيز من الآن والاستعداد للتعريف بالإسلام والدعوة إليه وذلك بزيارات الفرق، التي يكون لديها استراحة بين المباريات. مشيراً إلى وجود خطة دعوية تجهيزية في "مركز منار"؛ ليتعرف غير المسلمين على الإسلام وسماحة الإسلام وبلاد الإسلام.
وقال الدغيلبي إن علاقتي بالشيخ جاسم بن حمد بن خليفة، ممثل الأمير الشخصي، علاقة قوية، وتربطني به علاقة أكثر من أخوة، وهذا الرجل يقف مع "أبو زقم" ويدعمه دائماً، وقد كنت من أول المهنئين للشيخ جاسم والشيخ جوعان والشيخ خليفة بن حمد، وبإذن الله سوف آتي للسلام على سمو أمير قطر بعد عودته وتهنئته بفوز الملف القطري.



المصدر :


ط¯ط§ط¹ظٹط© ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظٹط´ط§ط±ظƒ ط¨ظˆط¶ط¹ ط®ط·ط© ظ„ظ„طھط¹ط±ظٹظپ ط¨ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ… ظپظٹ "ظ…ظˆظ†ط¯ظٹط§ظ„ ظ‚ط·ط±"‬ - طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©


جزاكَم الله خير ,فكره رائعه .. عساكَم عَ القوه وبتوفيق يَ رب ~
رد مع اقتباس