عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 Mar 2008, 02:21 PM
الصورة الرمزية اتعبتني بغلاك
 
اتعبتني بغلاك

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  اتعبتني بغلاك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1311
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الإقـــــــــامـــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 2,005 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 149
قوة التـرشيــــح : اتعبتني بغلاك جديداتعبتني بغلاك جديد
في اياب النصف النهائي اليوم عدد المشاهدات 370 / عدد الردود 4

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، نظيره في النادي الأهلي في إياب نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم، في مواجهة حاسمة ستحدد هوية الطرف الثاني في النهائي، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.
يدخل الاتفاق اللقاء وسط رغبة كبيرة في استثمار النتيجة الإيجابية في لقاء الذهاب وعاملي الأرض والجمهور، وارتفاع معنويات لاعبيه لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية، ويدرك الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام الأهلي الطامح هو الآخر لبلوغ النهائي كخطوة أولى للمحافظة على اللقب الذي أحرزه في الموسم الماضي على حساب جاره الاتحاد.
ووضح خلال التدريبات الأخيرة للفريق الاتفاقي تركيز المدرب على تكثيف الجرعات اللياقية للفريق، ويبدو أنه سيواصل الاعتماد على نفس طريقة اللعب التي خاض بها مباراة الذهاب (3ـ5ـ2) مع الاعتماد على ذات التشكيلة التي لعب بها المباراة الأولى لكونه لا يعاني من غياب أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف.
على الجانب الآخر، سيسعى مدرب الأهلي، الصربي نيبوشا إلى مباغتة الاتفاق في عقر داره والاستفادة من كامل آرائه في التشكيلة الأساسية، كما يعول كثيرا على استعادة مهاجمه مالك معاذ لخطورته التي غابت في لقاء الذهاب خاصة في ظل الثغرات التي ظهرت في خطوط فريق الاتفاق الخلفية.
ويمكن القول إن فتح الأهلي لملعبه في اللقاء بغية الحسم المبكر، سيتيح الفرصة للاتفاق ولمدربه لاعتماد التكتيك المناسب للرد وبقوة، وهو ما سيجعل المباراة عامرة بالإثارة طوال الدقائق التسعين التي من الممكن أن تمتد إلى أكثر من ذلك في حال تعادل الفريقين بأية نتيجة، أو قد تصل إلى ركلات الترجيح في حال استمرار التعادل.