عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 Nov 2010, 03:49 PM
الصورة الرمزية ذيب الخلاوي
 
ذيب الخلاوي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ذيب الخلاوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 266
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
المشاركـــــــات : 1,022 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 21
قوة التـرشيــــح : ذيب الخلاوي صاعد
مدرب ذوب اهان تلقيت عرض مالي كبير من شخصية رياضية سعودية مقابل اعطاء النتيجة للهلال عدد المشاهدات 708 / عدد الردود 11

الساعة - الرياض : فجر مدرب فريق ذوب آهن الإيراني منصور إبراهيم زاده لوسائل الإعلام الايرانيه بعد الخروج من نهائي دوري إبطال اسياء إمام فريق سيونغ نام الكوري .
وذكر احمد الله على ما تحقق للفريق والوصول للدور النهائي وأننا كنا نطمح إن نحقق اللقب ونعود به إلى ارض الوطن ونشارك مع إبطال العالم في أبو ظبي في البطولة الحلم ولكن إن محصل يعتبر انجاز قياس على تاريخ الفريق وما يقدمه من نتائج ممتازة في الدوري وما حققه في الوصول للنهائي

وانه يعد بتحقيق الأفضل في قادم الأيام ، وأجاب على احد الصحفيين عندما ذكر انه طرح في وسائل الإعلام الايرانيه إنكم تلقيتو عرض من شخصيه رياضيه في المملكة العربية السعودية تطالب الفريق الإيراني بمنح الفريق الهلالي النتئيجه بعرض مادي كبير قارب الثلاثة مليون يورو .

وأجاب منصور زاده إن ما طرح كان صحيحاً وانه بالفعل تلقى النادي العرض وانه قوبل بالرفض من إدارة الفريق كون إن الفريق لا يطمح للمادة بقدر تحقيق اللقب الأغلى في القارة والانجاز الذي سوف يسجل بسم الفريق واللعيبه وانأ كمدرب . وانه رفض الحديث في الأمر في السابق لحين الانتهاء من البطولة ..


المصدر
مدرب ذوب اهان الايراني تلقيت عرض مالي كبير من شخصية رياضية سعودية مقابل اعطاء النتيجة للهلال - صحيفة الساعة الالكترونية (الموقع الجديد لصحيفة الساعة)
رد مع اقتباس