عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 Feb 2008, 03:27 PM
الصورة الرمزية TypHoon
 
TypHoon
غلطة عمــر ..!

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  TypHoon غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 237
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الإقـــــــــامـــــة : حيث الهدوء ..
المشاركـــــــات : 2,654 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 177
قوة التـرشيــــح : TypHoon جيد جداًTypHoon جيد جداً
الزعيــــم الحقيقي هو الهـــلال بلا منازع عدد المشاهدات 324 / عدد الردود 3


إنه الزعيم الحقيقي فهو زعيم ولكن لنأتي لما يلي لنعرف فيما هو زعيم ؟؟؟
يجب أولاً أن نحترم الألقاب فكما للإتحاد ألقاب كثيرة يفخر بها مثل العميد وصاحب الأولويات والمارد الأصفر ونادي الوطن ( كما أطلق عليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سلمه الله ) ومعشوق الملايين والمونديالي وكثيرة غيرها يتشرف أي فريق بالعالم بحمل واحد منها
فإن للأندية الأخرى ألقاب يجب علينا إحترامها وترديدها عند ورود إسم الفريق الحقيقي مقرون باللقب
واليوم سأناقش ألقاب الهلال النادي السعودي الذي سطر مجداً لا يشق له غبار وتزعم أندية آسيا وقبلها الخليج وقبل ذلك أندية الوطن بتخصص ندر أن يوجد له مثيل على سطح هذه البسيطة
إنه فريق الهلال ( الزعيم ) أو كما يطلق عليه البعض (فريق الزعيق)الذي أبدع أيما إبداع وأنتج لاعبين يجب علينا أن نعترف لهم بقدراتهم التي أظهروها أثناء تمثيلهم للهلال فمنهم من أصبح محللاً رياضياً ومنهم من يحتضر ومنهم من رموا في غياهب السجون بسبب الديون والهلال ولا يسأل عنهم ولا يلتفت لهم
إنه إبداع الهلال فلنأتي لسرد ما أبدع فيه الهلاليون :
أولاً : التعاقد مع الأجانب العنيفين منذ ريفيلينو لإصابة اللاعبين السعوديين لكي لا يظهر اللاعب السعودي ليمثل منتخبنا بشكل افضل وعندما تنبه سمو الأمير فيصل بن فهد لذلك حاول أن يوقف الاستعانة باللاعب الأجنبي لفترة لكي يتم تنظيم تلك العملية وبالفعل تم تنظيهما ولكن الهلال استمر على نفس النهج وبطريقة فيها نوع من الخبث الكروي.
ثانياً : حصول الهلال على أكثر أنواع الكروت الحمراء والصفراء ولو تم العمل بالكروت الخضراء التي كانت قديماً معتمدة لحصل الهلال ولاعبيه عليها ( مع الحكام الأجانب فقط ) .
ثالثاً : حصل الهلال على الصدارة في الاستعانة بالحكام لمساعدته ( بشهادة أحد رؤساء الهلال وبالتسجيل المثبت والمعلن لمن يريد أن يسمع ) أنا هنا أتحدث لمن يريد أن يسمع فقط أما الأصم فلا أتحدث معه
رابعاً: حصل الهلال على لقب نيفيا وهو اللقب الذي أطلق عليه من قبل الفريق الجار وجماهيره الغفيرة خصوصاً بعد أن شاهدوا إحتفاظ بعض لاعبيه بعلب زرقاء تحتوي على دهون بيضاء قبل كل لقاء.
خامساً: حصل الهلال على لقب فضل فريق معظم من يشجعة بنات بشهادة ( رمز الرياضة سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله ).
سادساً : حصل الهلال على مميزات كثيرة منها حصوله على وكالة جديدة تسمى ( كنتاكي لبرجر الحاشي ) كما قال سمو الأمير ممدوح بن سعود سلمه الله من كل سوء.
سابعاً : حصل الهلال على لقب ( نادي الوطن الذي أطلقه خادم الحرمين الشريفين عليه ) ولكن الإتحاديين ظلموا الهلال ونسبوه إلى أنفسهم كالعادة لكل شيء مميز .
ثامناً : حصل الهلال على صحافة مميزة تنافح عنه حتى آخر قطرة دم وأكثر من منافحتها عن الوطن صحافة يهمها الهلال أولاً وغيره إلى الجحيم لهذا نجح الهلال ونجحت صحافته وأصبحت هلامية لا يصدقها إلا الهلاميون فقط.
تاسعاً :تسيد الهلال بطولات الكراتيه والجودو والتايكوندو والتي تقام على هامش كل مباريات كرة القدم ويتم حالاً وبفكر هلالي بحت مزج تلك الألعاب مع كرة القدم مما جعل الكثير من اللاعبين في الفرق المقابلة يتجهون مباشرة إلى المستشفيات طلباً للعلاج جراء ( الأكواع ، واللكمات ، والركلات الحرة والغير حرة المباشرة والغير مباشرة ).
عاشراً : حصل فريق الهلال على محبة جميع الحكام فأصبح الفريق الوحيد بهذا الكون الذي يحصل على بطولة بدون أي مجهود فقط (تشكيلة أي كلام ودفاع عن المرمى وبمهاجم واحد) والنتيجة مضمونة مع الحكام.
أحدى عشر : حصل فريق الهلال على أفضل فريق ينطرد منه لاعبين في المباريات الخارجية والداخلية التي يقوم بتحكيمها حكام أجانب .
إثناعشر : حصول الهلال على اللعب الغير نظيف وهو تميز لا يحدث في القرن إلا مرة.
ثالث عشر : حصل الهلال على لقب فريق القرن على قرة أوقيانويسيا بعد أن ألغيت جائزة فريق القرن في آسيا فكان له ما أراد وحصل على فريق القرن والقرنين وناطح الفرق بقرونه فلقب بالثور الأعمى لطول قرونه التي طلعت جديدة.
رابع عشر : حصل الهلال على كم هائل من الدعم اللا محدود من أكثر من شخصية لها نفوذ وخصوصاً (اللاعب الخفي) الذي صرح به الامير بندر بن محمد.
خامس عشر : حصل الهلال على بطولة الفريق الذي لا يقهر وخليل جلال يحكم المباراة لذلك قام بعض الإخوة الأعداء في الهلال بتغيير أسم خليل جلال إلى (خليل هلال) وتغيير فريق الهلال إلى (فريق جلال) ليتناسب مع الوضع الحالي.
سادس عشر : يعتبر الهلال من أفضل الأندية التي يخاف أعضاء الشرف من رئيس النادي فيقدمون الدعم ولا يقدمون الرأي فالرأي الأول والأخير لرئيس النادي وإلا يهدد بالإستقالة.
سابع عشر : يعتبر الهلال الفريق الوحيد الذي من أعضاء شرفه حوالي ( ثمانية أشخاصة على الأقل في رعاية الشباب ) بالإضافة للاعب الخفي وآخرين .
ثامن عشر : يعتبر الهلال هو البطل الأول بلا منازع في تفريق الأندية وشق عصى الطاعة على الرئاسة العامة .
تاسع عشر : يعتبر الهلال أقوى من الرئاسة العامة لدرجة أنها تخاف منه في أشياء واضحة فترفعها للفيفا ليبت فيها فلا تتفشل أمام الهلال .
عشرون : يعتبر الهلال أفضل فريق يفتعل المشاكل مع مختلف الأندية فقد افتعل مع الأهلي مشاكل ولم ينجح معه ففي الأهلي كما في الهلال لذلك لا يمكن أن يتفوق عليه في شيء ، كما افتعل مع القادسية مشاكل قديمة قبل انتقال ياسر القحطاني وتم استخدام مختلف الطرق الأخلاقية وغيرها للحصول على توقيع ياسر غصب عن القادسية ومن ورائها وافتعل مشاكل مع الإتحاد وعندما لم ينجح وكاد أن يسقط سقطة ...... اتجه للقوى ...... الغير رياضية لإسقاط البلوي ومن ثم النيل من العميد ولكن بعيد عن شوارب من يريد ذلك ، ثم افتعل مشاكل مع الوحدة ليحرمها من حصتها في انتقال الهوساوي ولكن الفيفا لا يعرف الهلال ولا الهلام يعرف الحقيقة أكثر من رعايتنا ، ثم افتعل مشاكل مع النصر والطائي وحتى نجران لم يسلم من مشاكل الهلال فأين رعاية الشباب عن ذلك ؟ ومن هو مثير المشاكل الحقيقي في رياضتنا ؟
بعد هذا الموجز المختصر لإنجازات الزعيم الزعيق الهلال وما صاحبها من ألقاب كالهلام والنيفيا وفريق الدلال و ......... أخرى أستنظف أن أقولها
ماذا يحتاج الهلال إلا كل تقدير منا لحصوله على تلك المنجزات وليترك الرياضة لرجالاتها فله ما حصل عليه ويستحقه وقد تركنا له تلك المجالات أما الرياضة فليس له فيها مكان إلا بالواسطة والتحكيم الجائر والدعم الظالم والتمييز العنصري
أخيراً هنيئاً للهلاليين بهلالهم وهنيئاً للصحافة الهلالمية بهلامها ولن يكون الهلال من يمثل وطن بل رجال الوطن هم من يمثلونه خير تمثيل كما فعل النصر والإتحاد والاتفاق والأهلي والوحدة من قبل
إلى للقاء في القادم من بطولات الهلال الحقيقية بمشيئة الله
توقيع » TypHoon
يامطول الغيبه ترى خاطري ضاق
وينك تخفف لهفة الشوق فيني
ياكثر مانـــي لك يافتّان مشتاق
لكن ضـــروف الوقت بينك وبيني