عرض مشاركة واحدة
قديم 12 Oct 2010, 12:54 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
اشراقة أمل

الصورة الرمزية اشراقة أمل
اشراقة أمل غير متواجد حالياً
العضوية : 9099
تاريخ التسجيل : Aug 2010
المكان : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
عدد المشاركات : 10,354
النقاط : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
مستوى التقييم : 48

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: ~~ || الشيــــوخ في الــهند ||~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النداوي مشاهدة المشاركة


في هذه الصوره كل الأنظار تتجه لهذا الشخص بالرغم من تمحور نظره لجهه مغايره

عن الجميع والتي أرى في عينيه القوه اللازمه التي توحي بأنه كبيرهم الذي علمهم السحر

لذلك أعتقد أن هذا الشخص في ظل ذلك ربما قد يكون شيخ الشيوخ أو بمعنى آخر شيخ الشمل

لاسيما أذا رأينا أيضا كبر هذه الخيمه التى على رأسه مقارنة بالآخرين....!!


طيف أشكرك على الأختيار المميز هنا ..!!
يقول المثل خالف تعرف

وهو خالف وبقوهـ

جبتها يالنداوي خيمة

وأنا أشكرك على المرور العطر
توقيع » اشراقة أمل


  رد مع اقتباس