عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 Oct 2006, 04:36 PM
الصورة الرمزية الصيعري
 
الصيعري
عضو

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الصيعري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الإقـــــــــامـــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 433 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : الصيعري صاعد
قوانين وإشتراطات ملتقى نقـطة ساخنة (مهم) عدد المشاهدات 1302 / عدد الردود 0

بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي أعضاء ملتقى ومنتديات شرورة عامة ومرتادي ملتقى نقطة ساخنة خاصة . أود بأن أنبهكم وأعلمكم بأن ملتقى نقطة ساخنة أنشئ للنقاش الحر وطرح حرية الرأي بجميع الألوان والأشكال والميول . ولكن تظل هناك قيود وقوانين يجب إتباعها قبل كل شيء أتمنى منكم التقيد بها والإلتزام التام بحذافيرها .

قوانين وإشتراطات ملتقى نقـطة ساخنة (مهم)

بداية يجب أن يعلم العضو بأن ردوده ومواضيعه الواعيه والراقيه دليل نضوج فكره . وليكن تواجد وتواصل العضو أبعد من كلمات ونقاش مسدود له كل الطرق. ناقش . دون تجريح . إن أردت الإنتقاد إنتقد الفكر والمضمون دون الإسائه إلى صاحبها وشتمه وتجريحه .

لنبقى بعيدين عن كل كلمة (مسيئه) . وعن أي لفض يشوه الحوار والنقاش العام . وليكن المحاور أو صاحب النقاش ذو أسلوب راقي حيال كل مايطرحه. نقطة ساخنة أنشئت للوصول إلى وجهات نظر وحرية رأي الأخرين . وليس للثأر أو لتشويه سمعة أحد . أو للتجريح المباشر الذي لانقبله . يجب على المتحاور أن يكون : هادئ في نقاشه . غير حاد في إنتقاداته . لايكثر من الألفاظ الغير مرغوبه . يتقبل الطرف الآخر ووجهة نظره . يثبت مايقوله ومايناقشه بدلائل وبراهين وليس بالتطاول والوعيد . يجب عليه بأن يكون مراعي لمشاعر الأخرين بالمقام الأول .

كل هذه واجبات وجب توفرها بالمتحاور في ملتقى نقطة ساخنة . لا أريد الإطاله ولكن رغم وجود الكثير من القوانين الرادعه إلا أننا فضلنا ذكر هذه الواجبات فقط لكي لايمل العضو من كثرة القوانين والتي قد تردعه عن المشاركات مستقبلا والتواجد معنا . هذا بالنسبه لما ذكرته . وعلى كل عضو التقيد أولا وأخيرا بقوانين المنتدى قبل كل شيء.

اللهم أني بلغـت اللهم أني فأشهد.

هذا وأتمنى لكم المصلحه العام وكل ماهو يرضيكم في هذا الملتقى .

المشرف العام
الصيعري