عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 Sep 2010, 02:15 AM
الصورة الرمزية اشراقة أمل
 
اشراقة أمل

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  اشراقة أمل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9099
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
الإقـــــــــامـــــة : ِِأَنّآ ھَلْڪَآنَـہْ يَآيُمَـہ أَنَآ تَعْبَآنَـہ ضَمِيْنِےْ ِِِ
المشاركـــــــات : 10,354 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 475
قوة التـرشيــــح : اشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبيراشراقة أمل متألق وكبير
1 (2) ~| مصائب قوم عند قوم فوائد | ~ عدد المشاهدات 1190 / عدد الردود 23







باخرة تتعرض للمشاكل في أمستردام من جراء عاصفة فانجرف منها الكثير من الموز إلى الشاطئ




وكذلك الكثير من البسكويت والبطاطس





صدق المثل اللي يقول


~| مصائب قوم عند قوم فوائد | ~



م ||| ن
توقيع » اشراقة أمل


رد مع اقتباس