الموضوع: الكاتب الليث
عرض مشاركة واحدة
قديم 30 Aug 2010, 03:35 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
الساطع

الصورة الرمزية الساطع
الساطع غير متواجد حالياً
العضوية : 7864
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 10
النقاط : الساطع صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رداءة الكاتب الليث

الأخ آه يا زمن الماضي
ما ذكرت في بداية الموضوع لا يوحد بأن هناك مشكلة أو سبب تدعوك إلى طرق مثل هذا الموضوع حيث لم توضح وجهة نظرك بأسلوب يمكن للقارئ من فهم ما ترمي إليه ... بالإضافة إلى أن عنوان الموضوع فيه اساءه إلى شخص الكاتب (( ليث )) وكان من الواجب أن توضح وجهة نظرك بطريقة حضارية دون المساس بالشخص الذي تختلف معه في طريقة الطرح .
كان بودي أن توضح من هو أفضل لاعب من وجهة نظرك لا أن تترك الأمر معلق وكأني بك لا تدري أنت من هو أفضل لاعب فلماذا تلوم كاتب المقال في تلك النشرة .

أنا قراءة النشرة التي تتحدث عنها ولم أجد فيها أي اساءه أو مساس بلاعبي شرورة القدامى فكل ما في الأمر أن الكاتب أراد أن يضيف نوع من الإثارة إلى الموضوع فأوضح خلال مقاله بأن لاعبي شرورة كانوا يلعبون ويؤدون خلال المباراة بشكل لا يوحي بأنهم قد فقدوا مخزونهم من اللياقة فأشار إلى أن يبدو بأنهم قد يكونوا تعاطوا منشطات وهو من باب الإثارة أو الدعابة أن شئت .
أم لو عدت لقراءة ذلك الموضوع لوجدت بأن الكاتب نفسه قد حاول مشاغبة بعضاً من لاعبي فريق مجالس شرورة ( زملائه ) وبطريقة جميلة لا يوجد بها تجريد بقدر ما هو طرق للموضوع وبشكل فيه دعابة رائعة .
هذا ما أحببت أن أوضحه لك أخي آآآه من الزمن ولا داعي من التشنج الذي لا مبرر له فالأخ (( ليث )) وللأمانة فهو كاتب جميل وطوال الدورة كنت أقراء له عموده الذي في النشرة وطرح كان رائع وجميل ولا يخلوا من الإثارة المحببه .
أرجو أن تكون الصورة قد وضحت لك .... وتقبل مروري

  رد مع اقتباس