عرض مشاركة واحدة
قديم 28 Jan 2008, 02:08 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
BraveHeart

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ذيـــب الـخــلاوي

كان وضحاً جداً و جلياً لأصحاب العقول ان
يدركون انــك متعصب بشكل رهيب و موضوعك
و الكلامات التي طفحت من موضوعك كان واضحا
تعصبها و خروجها من فم متعصب ، ترك الدوري و
المواضيع المهمه ليطرح موضوع في تصوري لا داعي
له في الوقت الحاضر بل كان هدفه سلب الجماهير
الهلاليه و السعودية فرحة اعتزال سامي و وداعة لكرة
القدم ...
لكن ما لفت نظري ودعاني للكتابة .. هو الاستغفال الواضح من أرباب الفكر العقيم ودعاة التعصب الأحمق في صحافة هايدي....
تــكــفى يا صــحــافـــة ســـــالـــي..!!

وبعد ذلك تم إدراجه في المنتخب المسافر إلى الأردن في عام 1992 وعاد المنتخب بخفي حينها... وصدر قرار الأمير فيصل يرحمه الله بشطب سامي ومحمد الدعيع وعبدالرحمن الرومي... من المنتخب وإيقافهم لمدة ستة أشهر ... بسبب التهاون في خدمة المنتخب...

وبعدها بسنتين تم ضمه للمنتخب المشارك في تصفيات كأس العالم 1994 احتياطيا لحمزة إدريس وسعيد العويران وفهد المهلل وماجد عبدالله... وتأهل المنتخب .. وللأمانه فقد سجل سامي أحد الأهداف الأربعة مع إيران 4/3 للمنتخب السعودي...
وكان أول انضمام للمنتخب السعودي الأول في العام 1990مع كارلوس البرتو والذي كان معجباً بسامي كثيرا إلا أن عدم مشاركة المنتخب في كأس الخليج، أجلت مشاركة سامي الدولية الأولى مع المنتخب الأول إلى عام 1992في سوريا وكان يومها المنتخب السعودي ينافس على إحراز كأس العرب ومع أول مشاركة استطاع إحراز أول أهدافه الدولية الرسمية ضد المنتخب الكويتي حينما شارك في الشوط الثاني في ثالث مباريات الأخضر في البطولة، وتوالت المشاركات حيث شارك في كأس الملك فهد للقارات بنسختها الأولى، ومن ثم شارك في كأس الخليج بقطر، وفي العام الذي يليه ومع انطلاقة مشوار المنتخب السعودي نحو التأهل لمونديال أمريكا 1994شارك سامي وبفعالية في تأهل المنتخب السعودي بدءا من التصفيات الأولية ومرورا بالتصفيات النهائية حينما سجل الجابر واحدا من أهم أهدافه طوال مشواره الكروي أمام المنتخب الإيراني ويصنع هدفا آخرا لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بأربعة أهداف ليتأهل المنتخب السعودي لأول مرة في تاريخه.


وفي أواخر عام 1994توجه المنتخب السعودي للإمارات للمشاركة في البطولة الخليجية الثانية عشرة .والتي عاندت المنتخب السعودي كثيرا ولكن في الإمارات كان الأخضر عازما على تحقيق هذه البطولة وكانت المباراة الأهم في مشوار المنتخب السعودي أمام المنتخب الإماراتي وأحرز فيها سامي هدف التعادل الإعجازي للمنتخب السعودي والتي لم يستطع معها الحارس الاماراتي محسن مصبح عمل أي شيء سوى الإشارة بيديه أن هذه الكرة لا تصد ولا ترد ،وعبر سامي الجابر كثيرا عن اعتزازه بهذ الهدف وقال: (الطريقة الرائعة التي مرر بها فؤاد أنور الكرة أجبرتني على التفكير سريعا ووضع الكرة بعيدا عن يدي محسن مصبح وبطريقة لم يكن يتوقعها).. وحقق المنتخب السعودي في الإمارات كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه.
وعادت الكرة مرة أخرى في عام 1997ليبدأ مشواره نحو التأهل لمونديال فرنسا 98وهو ما تحقق وسجل سامي في مرمى جنوب أفريقيا ثاني أهدافه المونديالية ليكون بذلك أول لاعب عربي يسجل في مونديالين عالميين.

ان لدي الكثير لأقوله و لكن اقول وداعا ســـــــامي

تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي
توقيع » BraveHeart