عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05 Jan 2008, 01:45 PM
 
الجنوبي 2007

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الجنوبي 2007 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1110
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
الإقـــــــــامـــــة : بلاد الحرمين
المشاركـــــــات : 326 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الجنوبي 2007 صاعد
أين رياضيو شرورة الاوفياء لها عدد المشاهدات 422 / عدد الردود 8

المالية» تعتمد انشاء مدينة رياضية في نجران وخمسة اندية بالمناطق


عكاظ ( الرياض)
تلقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب من وزارة المالية ميزانيتها للعام المالي الحالي ( 1428-1429هـ ) والتي تتضمن الاعتمادات اللازمة لتسيير أعمال الرئاسة وتنفيذ برامجها المرتبطة باللجنة الأولمبية والاتحادات الأندية الرياضية والنشاطات الشبابية واعتماد إنشاء مدينة رياضية بمنطقة نجران وخمسة أندية رياضية مبسطة في محافظة الدوادمي ومحافظة بلجرشي ومحافظة حفر الباطن ومحافظة القريات ومحافظة الوجه . أعلن ذلك وكيل الرئيس العام للشئون المالية بالرئاسة عبدالله بن محمد العذل الذي أوضح بأن اعتماد تلك المشاريع سيساهم في قيام الرئاسة بتحقيق عدد من الأهداف المناطة بها تجاه شباب هذا الوطن في إطار الدعم والاهتمام المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام – حفظهما الله – وللمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز .. مشيراً بأن تلك المشاريع الرياضية ستنظم إلى سلسلة منشآت الرئاسة الرياضية والشبابية التي تنتشر في جميع مناطق ومحافظات هذا الوطن الغالي .
وأضاف وكيل الرئيس العام للشئون المالية بأن المشاريع التي قامت الرئاسة بإدراجها في مشروع ميزانيتها تمثل أولوية قصوى وكذا المشروعات الواردة في خطة التنمية الثامنة المعتمدة من وزارة التخطيط ولم تتمكن وزارة المالية من اعتمادها في ميزانية هذا العام وذلك نظراً للدور الذي تقوم به الوزارة في سبيل تحقيق التوازن بين طلبات الجهات الحكومية والمناطق ... مؤكداً بأن الرئاسة ستواصل التنسيق مع وزارة المالية ومجالس المناطق لاعتماد تلك المشاريع في الميزانيات القادمة – بإذن الله تعالى - .
ونوه العذل بالجهود والتعاون التي تقوم بها مجالس المناطق ومتابعتهم المستمرة مع الرئاسة ووزارة المالية لتحقيق متطلبات مناطقهم من المنشآت الشبابية والرياضية والتي تهدف لخدمة أبناء وشباب المملكة

هذا خبر نشرته عكاظ وآملنا في ابناء شرورة التحرك لكي تكون المدينة الرياضيةفي شرورة