عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 Apr 2010, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخيـــال
 
الخيـــال

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الخيـــال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7199
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
الإقـــــــــامـــــة : .. خروج بلا عوده ..
المشاركـــــــات : 6,672 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 135
قوة التـرشيــــح : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
قصة مؤلمة جداً لرمز من رموز العقوق عدد المشاهدات 757 / عدد الردود 14

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه قصة مؤلمة لشاب عاق بأمه أترككم للإستماع للقصة

YouTube - ‫ظ‚طµط© ظ…ط¤ظ„ظ…ط© ط´ط§ط¨ ظٹط¹طھط¨ط± ط±ظ…ط² ظ…ظ† ط±ظ…ظˆط² ط¹ظ‚ظˆظ‚ ط§ظ„ظˆط§ظ„ط¯ظٹظ†‬‎

وفي النهاية فعلاً صدق المثل الذي يقول قلبي على ولدي أنفطر وقلب ولدي علي من حجر
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
رد مع اقتباس