عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 Feb 2010, 11:36 PM
 
المقام السامي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  المقام السامي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1578
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
المشاركـــــــات : 147 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 11
قوة التـرشيــــح : المقام السامي صاعد
الزعيم في الاسيويه يعيد البسمه السعوديه عدد المشاهدات 651 / عدد الردود 14

الدوحة- الوئام:
أعاد الهلال مساء اليوم البسمة لجماهير وعشاق الكرة السعودية عقب تخطيه السد القطري بثلاثة أهداف دون مقابل أحرز اثنين منهما القناص ياسر القحطاني الذي مارس هوايته المفضلة لتسجيل الأهداف بالإضافة لتياغو نيفيز.
وتقدم الهلال بهدف السبق في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة من رأسية ياسر القحطاني بعد عرضية رائعة من تياقو نيفيز واستمرت بعده المباراة سجالا بين الفريقين وكانت مباراة مدربين بكافة المقاييس،حيث دفعا بكافة الأوراق وشهد الملعب كر وفر بين الفريقين خصوصا الهلال الذي عانده الحظ بسبب تسرع لاعبيه.
وفي الشوط الثاني أعاد كوزمين ترتيب فريقه لمحاولة تعديل النتيجة ومن ثم التقدم إلا أن الصدمة كانت كبيرة حيث فشل لاعبوه في الوصول للمرمي الهلالي وانقطعت معظم هجماتهم ،وتتهيأ هجمات هلالية على المرمي القطري واستغلها القناص ياسر القحطاني بهدف رائع على الطائر بعد عرضية من اللاعب ويلهامسون ليعمق جراح السد بهدف ثاني في الدقيقة 66 من المباراة.
وقد حفلت المباراة بالعديد من الاحتكاكات بين اللاعبين مما دفع الحكم الأوزبكستاني رافشان ايرماتوف لإخراج البطاقة الصفراء لعدد من لاعبي الفريقين خلال شوطي المباراة.
وفي الوقت بدل الضائع أحرز اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز هدف الهلال الثالث في الدقيقة 92 من المباراة التي أراحت الهلال كثيراً وجعلته يحمل نقاطاً غالية ويعود بها للرياض
رد مع اقتباس