عرض مشاركة واحدة
قديم 23 Nov 2006, 01:04 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
***أبن مصعر***

الصورة الرمزية ***أبن مصعر***
***أبن مصعر*** غير متواجد حالياً
العضوية : 245
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 12
النقاط : ***أبن مصعر*** صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الأولة مشاهدة المشاركة
فعلاً سؤال غريب

ولكن بكل صراحة مو قادر استوعب الموضوع

بعدين سواءً كنت كويتي أو سعودي أو مصري أو هندي ما تفرق

لأن الناس تتفاوت في اخلاقها

وبالتالي هناك من هم افضل مني في جميع الدول العربية وفي نفس الوقت أنا افضل من ناس كثير

إذاً اخوي السؤال في اعتقادي ما كان له داعي لأنه يولد الحساسية بين الأعضاء

وعلى قولة المثل ما يستهون بالرجال إلا اقل الرجال
أخي راعي الاوله
أشكر على مروك فلموضوع للحوار والناس أشكال واطباع
أما بنسبه للحساسه لااعتقد انه يولد فتنه بحيث اني لم اذكر
فلان الفلان أفضل من فلتان الفلتان.
وبكل صراحه انت لم تستهون بأحد ياكثرهم .