عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 Dec 2009, 01:28 PM
الصورة الرمزية عبيدالله
 
عبيدالله

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عبيدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6744
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 34
قوة التـرشيــــح : عبيدالله صاعد
Thumbs up عبدالله العنزي .. ارفع رأسك فأنت حارس المستقبل عدد المشاهدات 2229 / عدد الردود 28



عبدالله العنزي قلتها ذات يوم: تذكروا هذا الاسم جيدا فهو حارس المستقبل .. عبدالله تم اقحامه في مباراة صعبة أكبر من حجم خبرته ومهارته، وفي ظروف أصعب.

نعم .. هو اخطا ولا شك في ذلك، لكنه من حيث لا يدري كشف بأخطاءه للمتابع المحايد ضعف مدرب الحراس الذي يشرف على تدريبه، فالاخطاء في التعامل مع الكرات العالية والعرضية هي من الأبجديات التي يدرسها مدربو الحراس للشبان الجدد في مركز الحراسة.

بكى عبدالله بمرارة وحسرة، بكى كثيرا وهو يشعر بالذنب الذي اقترفه وتسبب معه بقتل طموح زملاءه ومن قبلهم جمهور الشمس، ولعل بكاؤه يغسل جروحه، واكاد أجزم بأن من يعرفون عبدالله عن قرب بكوا لبكاءه.

الوقفة البطولية كانت من كابتن فريقه المخضرم حسين عبدالغني وجاء التعزيز من " كحيلان " رئيس ناديه الأمير فيصل بن تركي، ثم وقف معه الجميع.

ونحن بدورنا نقف مع الشاب عبدالله لأنه يستحق الوقفة الصادقة التي تعزز ثقته بنفسه كحارس قادم لعالم النجومية بقوة، ولأنه لم يجد المدرب البارع والخبير الذي يدله على أخطاءه فيصححها له، يدله على عيوبه فيقومها له ..

لا يوجد لاعب لا يخطئ، لا يوجد مهاجم لا يضيع هدفا أو ركلة جزاء، ولا يوجد مدافع لا يرتكب هفوة مميتة، وكذلك لا يوجد حارس لم يخطئ في التوقيت أو الخروج ..يتسبب في ولوج هدف قاتل في مرماه .. وأخيرا ليس من العيب أن تخطأ يا .. عبدالله .. بل العيب أن لا تقف على قدميك بشموخ وطموح بعد " الزلة " ..!


كم يعجبني هذا الحارس الصغير
أعذرو الحارس الشاب عبدالله العنزي
فهو حارس صغير في السن ولايوجد لديه خبره
أنتظروا هذا الحارس فهو مستقبل الكره السعوديه