عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 Jul 2009, 07:41 PM
الصورة الرمزية فصوولي
 
فصوولي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فصوولي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1067
تـاريخ التسجيـل : Nov 2007
المشاركـــــــات : 608 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : فصوولي صاعد
الثور لا يعرف من هو عنتر..! عدد المشاهدات 449 / عدد الردود 10

من المعروف لدى العرب الأسطورة عنتر بن شداد في قوته وشجاعته وهو احد الرموز العربية الشهيرة ، ولكن هذه الأسطورة مهما بلغت تعرف جيدا حجمها وإمكاناتها ، ففي احد الأيام كان هناك ثور يبطش بقبيلته دون قيود و أتو إلى عنترة يستنجدون به من بطش هذا الثور ،فرفض الاستجابة وهو يقول " وهل يعرف الثور أنني عنتر ".وهذا هو تصرف العاقل الذي يعرف حجمه جيدا وينسحب عندما يرى بأن المعركة ليست في صالحة .


هذه القصة البسيطة هي تصف لنا حال بعض اللاعبين العجزة الذين صنعوا التاريخ مع أنديتهم في يوم من الأيام ولكنهم في الوقت الحالي هم عالة على الفريق بل قتلوا كل المواهب الجديدة ، فهؤلاء اللاعبين لا يزالوا يعيشون على الماضي ولم يستوعبوا حتى الآن بأنهم انتهوا رسميا من عالم كرة القدم ، فمن سيخبر مدافعي الفرق الأخرى وحراسها بأن هذا اللاعب هو أسطورة وهو صانع لتاريخ النادي ، كل شيء انتهى ، وعليه فقط الاكتفاء بالتصفيق من خلال المدرجات ، أو جلب الماء لزملائه .


دعوني أحدثكم بكل صراحة ، شخصيا أنا متشائم من ريال مدريد هذا الموسم ، ليس لأن النادي لم يقوم بتعاقدات كبيرة في كل المراكز، ولكن السبب أن ريال مدريد سيواجه الفرق الأخرى بعشرة لاعبين فقط ، فنحن نعيش الخمس مواسم الأخيرة مع مهاجم مهمته الوحيدة فقط اخذ الكرة من المرمى والذهاب بها إلى منتصف الملعب ، وفي بعض الحالات يصفق على كل شاردة وواردة .


كما أن هناك إيحاء داخلي ونقطة سوداء اشعر بها في شخصية المدرب الجديد بلجريني الذي كنت أتخيل بأنه سينتهج طريقة الرائع ارغونس لذا فمستقبل هذا المدرب هو احد الخيارات الثلاثة
1- إما أن المدرب سيشرك راؤول وهذا يعني أن الفريق سيلعب بعشرة لاعبين ومن الصعب الحصول على أي بطولة أو سيكون الهدف الأكبر دوري أبطال أوروبا شبة مستحيل .
2- أو ربما سيشرك راؤول وسيكسب المدرب الدوري ودوري الأبطال ولكن في هذه الحالة يمكننا القول بأن ريال مدريد كان محظوظ في كسب البطولات ومستوى الأندية الأخرى هبط بعض الشيء .
3- أو أن المدرب سيقرر إبقاء راؤول على دكة البدلاء وهذا هو القرار الصحيح والقرار الرجولي الذي يجب أن يحدث ليس من اجل مدريد وتاريخها فقط بل من اجل الرحمة والعطف على صحة مشجعي الريال الذين أصابهم أنواع المرض من رؤية هذا اللاعب .

سؤال بسيط جدا : هل هناك إنسان على وجه الكرة الأرضية يقبل ببقاء سلقادو في الفريق الذي يطمح لتحقيق اكبر البطولات ؟
شخصيا اشك في هذا المشروع ...!
رد مع اقتباس