عرض مشاركة واحدة
قديم 22 Jul 2009, 05:53 PM   رقم المشاركة : ( 28 )
على بـلاطـة

على بـلاطـة غير متواجد حالياً
العضوية : 6488
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 2
النقاط : على بـلاطـة صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتال مشاهدة المشاركة
مشاء الله


اكثر الفنانين والمعلقين

يشجعون النصر

النصر فريق كبير وعريق

وليس مستغرب هذة الشعبية لة


تسلم خوي مجننهم
يسلم فمك يا شيخ النصر وبس ،،، صاحب اوفى واكبر جمهور ،،،

بس الشي الطريف ،،،

١٢_جواد العلي/هلالي <<< سبحان الله على قول المثل ( الطيور على اشكالها تقع ) كلهم خكر ،،،
  رد مع اقتباس