عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 Jul 2009, 04:00 PM
الصورة الرمزية اتعبتني بغلاك
 
اتعبتني بغلاك

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  اتعبتني بغلاك غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1311
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الإقـــــــــامـــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 2,005 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 149
قوة التـرشيــــح : اتعبتني بغلاك جديداتعبتني بغلاك جديد
النصر يسعى لتدعيم صفوفه بقائد الاتحاد "الثائر" محمد نور + المصدر عدد المشاهدات 481 / عدد الردود 19

دبي - العربية.نت

أكدت مصادر مطلعة لـ "العربية" أن نادي النصر السعودي يستعد للتقدم بعرض مغرٍ لضم قائد فريق اتحاد جدة محمد نور، دون الإفصاح عن تفاصيل الصفقة التي يسعى نادي العاصمة من خلالها لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكان نور مدد عقده مع الاتحاد لـ 5 سنوات إضافية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مقابل نحو 25 مليون ريال (نحو 6.5 مليون دولار)، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

ويتواجد لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عاماً في القاهرة، بعدما رفض الانضمام إلى المعسكرِ الذي يخوضه الاتحاد في مدينة فالنسيا الإسبانية, نتيجةً لخلافاته الحادة مع إدارة الفريق ومدربه الأرجنتيني غابرييل كالديرون, على خلفية استبعاده من بعض المباريات، والانتقادات التي طالت قيمة المبلغ الذي تقاضاه بعد تجديد عقده الأخير مع الفريق لمدة عام واحد.

وأضافت مصادر "العربية" أن نور لن يوقع على عقدٍ جديد مع النادي ويطالب بالرحيل إلى نادٍ آخر، بعد أقل من شهرين من إعرابه عن رغبته في مغادرة النادي الذي قاده للفوز ببطولة الدوري 4 مرات أعوام 1999 و2000 و2001 و2003، وبطولة الأندية الخليجية عام 1999، ودوري أبطال أسيا عامي 2004 و2005، ودوري أبطال العرب عام 2004، وشارك معه أيضاً في بطولة العالم للأندية.

وكان اللاعب، أكد أواخر مايو/ايار الماضي رغبته في الرحيل بعد فوز فريقه على الشباب في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن ذلك اللقاء كان الأخير له مع الاتحاد، "وسأتقدم بخطاب للإدارة أبلغها فيه برغبتي بالانتقال لأي فريق آخر اعتباراً من الموسم المقبل وأتمنى أن توافق على طلبي وان تفتح لي باب الرحيل".

وتابع، "في حال عدم استجابة إدارة الاتحاد لطلبي سأقرر الاعتزال، فأنا لست ماكينة ويجب مراعاة حالتي النفسية واتمنى من جماهير الاتحاد أن تلتمس لي العذر في إقدامي على هذه الخطوة".

يذكر أن نادي الهلال الذي يتخذ من الرياض معقلاً له طلب من لجنة الاحتراف السعودية توضيحاً حول وضع نور مع الاتحاد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مؤكداً نيته التقدم بعرض للحصول على خدماته حال ثبتت حريته.



المصدر

http://www.alarabiya.net/Sports.html
رد مع اقتباس