عرض مشاركة واحدة
قديم 11 Jul 2009, 02:20 AM   رقم المشاركة : ( 77 )
souan

souan غير متواجد حالياً
العضوية : 6019
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 86
النقاط : souan صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كان بالإمكان أفضل مما كان

لو اجتمع الفريقان في فريق

واحد لكانت الخسائر أقل

اولها ثلاثة وبعدها ستة

ولانعلم مايخبئه القادم لهذا الفريق

والمثل يقول (من ركب شدين افتجح)


وخذو بالنصيحة أفضلكم

  رد مع اقتباس