عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30 Jun 2009, 04:37 PM
الصورة الرمزية فتى الخالدية
 
فتى الخالدية

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فتى الخالدية غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1184
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
المشاركـــــــات : 2,802 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 245
قوة التـرشيــــح : فتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداً
انتحار تونسية بسب وفاة مايكل جكسون عدد المشاهدات 468 / عدد الردود 12

بالأمس أقدمت شابة تونسية على قتل نفسها حزنا على وفاة ملك البوب المغني الأمريكي مايكل جاكسون, مما يدل على هوس جمهوره به إلى حد كبير مما جعله شخصية مؤثرة في العالم العربي أيضا كما هو في جميع الدول. وفي العالم العربي كان لجاكسون عدة محطات من أهمها زيارته لمملكة البحرين. "الأسطورة مرت من هنا"... هذه هي العبارة التي يرددها البحرينيون العاشقون لجاكسون الذي اختار البحرين موطنا لإقامته المؤقتة في عام 2006.
يقول الصحفي المتخصص في الشؤون الفنية طارق البحار إنه التقى في فترات متقطعة مع مدير أعمال جاكسون بالمنامة، وإن ملك البوب اختار البحرين بناء على نصيحة من شقيقه جيرمان. وأضاف البحار: "مايكل لم يعش في عزلة في البحرين كما تردد، ووفقا لما أبلغني مدير أعماله فإن جاكسون توقع البحرين كأمريكا لجهة أنها جزيرة صغيرة وقد تكون محطة مزعجة للفنانين العالميين، ونشرت له صور معروفة عن ارتدائه العباءة والنقاب عند زيارته لمجمع تجاري، لكنه في مرات لاحقة كان يرتاد المجمع من دون ارتداء العباءة والنقاب لأنه اكتشف أن البحرينيين أناس بسطاء يتعاملون مع الفنانين العـالميين بشكل ودي وغير مزعج".
ونقل البحار عن مدير أعمال جاكسون أن مايكل كان يردد على الأخير أنه يتمنى مواصلة خريف عمره وأن يتوفى في البحرين وذلك لأنه يعتبر المنامة جزيرة صديقة للفنانين العالميين المشهورين.
وكانت محطة جاكسون الأخرى في سلطنة عمان حيث زارها عام 2006 بغية قضاء بضعة أيام إلا أنه غير رأيه وعاش فيها لمدة شهر ونصف, ولم يكتف بذلك بل جاء بأبنائه للإقامة في السلطنة.
هذا الأمر اعتبره الكثيرون تحولا في حياة جاكسون الدينية, وانتشرت قبل وفاته شائعات كثيرة تحكي قصة اعتناقه للإسلام. ودعم هذه الشائعات دعوة شقيقه جيرمان - المعتنق للإسلام- للعيش في البحرين, بالإضافة إلى تقارير تلفزيونية بثتها قنوات آسيوية, حتى إن بعضها زعمت أن مايكل غير اسمه إلى "مصطفى". وعلى الرغم من عدم ظهور مايكل جاكسون في أي وسيلة إخبارية معتمدة كالقنوات الأمريكية أو وكالات الأنباء العالمية, إلا أن الإنترنت وفي عالمنا العربي فقط ساهم بشكل كبير في تعزيز هذه الشائعة من خلال ترويج أغنية دينية أداها مغن آسيوي يشبه صوته إلى حد كبير صوت مايكل جاكسون وتقول كلماتها: "الله غفور الله رحيم الله يحب المحسنين هو خالقنا ورازقنا وهو على كل شيء قدير", وأديت الأغنية باللغتين العربية والإنجليزية.

منقول جريدة الوطن
توقيع » فتى الخالدية
:

:



:
ياصغير مايكبرني لقب *ومايصغرني أذا أنكرني صغير
:
رد مع اقتباس