عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 Jun 2009, 12:03 AM
الصورة الرمزية برستيج
 
برستيج

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  برستيج غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5951
تـاريخ التسجيـل : May 2009
المشاركـــــــات : 370 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : برستيج صاعد
اوبااما يقتل ذباابه بالفيديوووو ... عدد المشاهدات 484 / عدد الردود 13

السلام عليكم

نزززلت فيدبووو للمجرم اوباما بقتله ل
7
7
7
7
7
7
7
لذباابه ههههههههههه لا تستغربوون عاادي تراا هاذا ماخلى احد في حاله

(قصه الذبابه واوباما )

اوباما يقتل ذبابة
لم يمهل الرئيس الأمريكي باراك أوباما ذبابة أزعجته أثناء تصوير لقاء مع محطة تلفزيونية سوى لحظات قليلة حتى قتلها بالضربة الحاسمة.

وحاول أوباما إخافة الذبابة وصرخ قائلاً "اخرجي من هنا", لكن محاولته باءت بالفشل، فانتظر حتى وقفت على ظهر يده اليسرى منتهزاً الفرصة ووجه إليها ضربة سريعة وقاضية بيده اليمنى وسط تصفيق من فريق التصوير.

وعلق أوباما على هذا الانتصار بأن "الأمر كان مبهرا أليس كذلك؟ لقد نلت من الحشرة", في حين قوبل "قتل الذبابة" بموجة من الانتقادات والسخرية في مواقع و مدونات الأمريكية.

ووصف مدونون أمريكيون قتل أوباما للذبابة بهذه الطريقة بـ"العمل الوحشي", وطالبوا , متهكمين, منظمات حقوق الحيوان بان "تتدخل لإدانة المجزرة".

كما تفاعل آخرون مع "خفة يد" أوباما ، ووصفوه بأنه "الرئيس النينجا" الذي استطاع بضربة واحدة القضاء على الذبابة التي ربما تكون "جاسوسا ".

وعاّق آخرون بأنهم "يعانون من الذباب في منازلهم"، متسائلين عن المكان الذي تعلم فيها أوباما "تقنية قتل الذباب"، وتمنوا أن يعطيهم "دورات متخصصة" في هذا المجال.

وتقول دراسة علمية إن للذباب مقدرة على تفادي الضربات مهما بلغت سرعتها لأن دماغ الذبابة سريع التصرف ويستبق أي تخطيط, حيث أنها تتعرف إلى المصدر الذي يأتي منه الخطر فتعد مسارها للهروب منه مسبقاً.

وتذكر الدراسة أيضاً أن أفضل وسيلة للقضاء على ذبابة هي الزحف بشيء ما نحوها ببطء واستهداف موقع أمام مكانها بسنتيمترات قليلة ثم ضربها بسرعة، الأمر الذي فعله أوباما تماما.



يا خووفي تصيير نهايتنا مثل نهاايه هالذباابه
رد مع اقتباس