عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 Jun 2009, 11:57 PM
 
ابوشهاب

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابوشهاب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5570
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
المشاركـــــــات : 37 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابوشهاب صاعد
الصيعري مدرب للاتحاد عدد المشاهدات 1348 / عدد الردود 35






أنهى المشرف على القطاعات السنية في نادي الاتحاد خميس الزهراني اتفاقه مع الوطني مدرب أكاديمية إي سي ميلان بجدة للانضمام إلى الكادر التدريبي في الفئات السنية بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل.
ويعد الصيعري من خيرة المدربين الوطنيين الطموحين حيث سبق أن عمل في بداياته مع نادي شرورة وحقق معه العديد من البطولات على مستوى المنطقة والمملكة، وبعد ذلك انتقل إلى نادي الأخدود وحقق معه الكثير من الإنجازات أبرزها صعوده بفريق الناشئين إلى الدوري الممتاز لأول مره في تاريخ النادي، وكذلك درب الفريق الأول بنادي الأخدود في دوري الدرجة الثانية وأنقذه من الهبوط بعد أن انتشله من ذيل الترتيب في نهاية الدور الأول وهو لا يملك سوى (7) نقاط فقط.
وانتقل إلى العاصمة الرياض ودرب منتخب القوات البرية وحقق معه بطوله كلية اليمامة وأخيراً عمل في أكاديمية (اي سي ميلان) بجده قبل الانضمام للعميد.. ويملك الصيعري العديد من الدورات التدريبة في مجال عملة حيث إنه حاصل على رخصتي التدريب الأسيوية(C-B) وكذلك حاصل على دبلوم تدريب في كرة القدم من جمهورية المانيا وأيضا حصل على دورات من الاتحاد العربي في مصر و الإمارات بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات التدريبه من الاتحاد السعودي والمعهد البريطاني. الجدير بالذكر أن المدرب حمود الصيعري من المدربين الوطنيين المحترفين لمهنة التدريب في السعودية
رد مع اقتباس