عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 Jun 2009, 01:46 AM
الصورة الرمزية سندباد صوعان
 
سندباد صوعان

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سندباد صوعان غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5808
تـاريخ التسجيـل : May 2009
المشاركـــــــات : 1,336 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 48
قوة التـرشيــــح : سندباد صوعان صاعد
الله ستر على الاخضر من انفلونزا الخنازير عدد المشاهدات 528 / عدد الردود 12

صدفة تجنب " الأخضر الصغير" مواجهة منتخباً مصاباً بأنفلونزا الخنازير

--------------------------------------------------------------------------------

يا ساتر



صدفة تجنب " الأخضر الصغير" مواجهة منتخباً مصاباً بأنفلونزا الخنازير








من تحضيرات الأخضر لمباريات الدورة





قررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الأولى المقامة حالياً في سنغافورة بمشاركة 14 منتخباً بينها المنتخب السعودي (تحت 15 سنة) لكرة القدم إبعاد منتخبي هونج كونج والفلبين من المنافسات بعد أن كشفت الفحوصات النهائية إصابة عدد من لاعبيهما بأنفلونزا الخنازير.
وكان هناك اشتباه بإصابة لاعبين اثنين من منتخب هونج كونج عصر أول من أمس قبل مواجهة الأخضر الصغير، قبل أن يتم تأجيلها للكشف عليهما ومعرفة النتيجة النهائية التي ظهرت صباح أمس وأكدت إصابتهما بالمرض، ليتم إبعاد منتخبهما إلى جانب منتخب الفلبين لإصابة أحد لاعبيه بذات المرض.
وأخرجت اللجنة الطبية المنتخبين من الفندق الذي حدد لسكن جميع الوفود المشاركة ووضعهم في مستشفى سنغافورة العام في وضع مشدد لأخذ العلاج اللازم.
وكشفت اللجنة الطبية أن حالاتهما تستدعي إقامتهم في المستشفى تحت المراقبة المستمرة لمدة أسبوع على الأقل وهذا ما يجعل مشاركتهم في بقية المباريات صعبة لذا فضلت اللجنة المنظمة إبعادهم من البطولة وإبقاءهم في المستشفى حتى لا تنتقل العدوى للاعبين آخرين، علماً بأن الأجهزة الفنية والإدارية وبقية لاعبي المنتخبين لم يصابوا بالعدوى، ومع ذلك فضلت اللجنة إخراجهم من السكن.
وعلى ضوء هذه الإجراءات أهلت اللجنة المنظمة للبطولة المنتخب السعودي أولاً عن مجموعته التي تضم هونج كونج ولاوس بعدما سبق له الفوز على لاوس 3/1، ليكون أول الواصلين للدور الثاني الذي سيبدأ السبت.
من جانبه طمأن مدير المنتخب السعودي صالح خليفة أن جميع لاعبي المنتخب وبقية أفراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة ولا يشتكي أي فرد منهم من أي مشكلة أو مرض، وأن جميع الأمور تسير بشكل طبيعي وتحت احترازات أمنية وطبية مشددة.
وأكد خليفة أن جميع لاعبيه يسكنون الدور الـ14 ولا يسكن أحد إلى جانبهم، وقال "لم نواجه أي مشاكل خلال إقامتنا هنا، وطلبت من اللاعبين عدم الاحتكاك بأي بعثة حتى في المطعم، وطلبنا أن يكون لنا وقت محدد لتناول وجباتنا الغذائية بمفردنا، كما يجري يومياً كشف على جميع اللاعبين وأفراد البعثة بواقع 3 مرات يومياً حيث يتم الكشف على الحرارة عند الصباح وبعد الظهر وعند المساء".









المصدر
رد مع اقتباس