الموضوع: قروشات ...؟
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 Jun 2009, 01:54 AM
 
GAR WASH AH

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  GAR WASH AH غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6080
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
المشاركـــــــات : 92 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 37
قوة التـرشيــــح : GAR WASH AH صاعد
قروشات ...؟ عدد المشاهدات 489 / عدد الردود 8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سيـــــــــــاسيا



حملة ريس الامريكان -باما- التالــيه
واللي قال فيها ان البشــــر عينة (سواسية )
كانت مزبوطة والرجـــــــــال زهـــــــد (عرف ) يسنع العالم العربي
شيبانهم وزقارينهم (عيالهم) . بكلامه المعسول
لاكن الهرج مهو زي الفعل ياباما ورلا باننقفك من مكانك (نشوتك من منصبك )

,
,
,

ريـــــــــا ضيــا


البارح المنتخـــــب مالقى شي (لم يفعل شيئا ...)
ولو كان فريق شرورة يلعب الكورة كان أطــــم (أفضل ..)

يارات (ياحبذا ) تحكون لي من كان ورا هالسبب ...

,
,
,

محليـــــــــا



حنا شعـــب طيب و على نياتنا...
والدمغراطية نسمع بهــــا ولا حنا دارين ايه معناتها وكيف نطبقها ...

العام (بالامس القريب ...) تتذكرون الانتخابات البلدية..
قلبناها هيـــــــاط وعزايـــــم وطلبات ومشاكـــــــل ...
وكلن وقف مع رفيقة في الصح وفي الغلط ...
واليوم ماسرع مانسيناها ولا لها طـــارئ في مجالسنا...

أنـــا أشـــوف إنها خيرهــ ولو يلغونــــها كان أفضــــل ...
مسوى (ماغير ) الخسايرر والمشاكل ..حتى فرقت بين عيال العمــ ..

وبعض البيوت دقهـــا الفقر ولا عليها منشوووود
,
,
,


إقتصاديــــا


الجيب فـــــــــــــاضي
والمثل يقول

مـــــد كرعانــــكــ على قد وقـــــاك
,
,
,



قروشــــــــــــــة 19/6/2009
رد مع اقتباس