عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 Apr 2009, 03:55 PM
الصورة الرمزية انثى القمر
 
انثى القمر

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  انثى القمر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5614
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
الإقـــــــــامـــــة : آحـضآن الـخـيـآل
المشاركـــــــات : 881 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 76
قوة التـرشيــــح : انثى القمر جديد
Post عشيق الفتاة تقدم بشكوى ضد الأب التحقيق مع مواطن تسبب بنزيف لابنته الحامل " سفاحاً " عدد المشاهدات 403 / عدد الردود 5

عشيق الفتاة تقدم بشكوى ضد الأب
التحقيق مع مواطن تسبب بنزيف لابنته الحامل " سفاحاً "


سهام النهدي (سبق) مكة المكرمة:


تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع مواطن سعودي (48 سنة) إثر ضربة ابنته (18 سنة) والتسبب في حدوث نزيف وولادة مبكرة لحملها سفاحاً.

وتعود تفاصيل القضية عندما تقدم شاب سعودي (22 سنة) بشكوى رسمية لدى مركز شرطة الشرائع يذكر فيها أنه على علاقة حب بإحدى الفتيات، وقد سبق أن تقدم لخطبتها 6 مرات من أبيها لكن طلبه قوبل بالرفض بلا سبب، عندها قام الشاب بالزواج من الفتاة عن طريق ورقة بينهما وقد حملت منه، وبعد مرور 8 أشهر من العلاقة شاهد الأب الشاب مع الفتاة بحوش منزلهم في مخطط شرائع المجاهدين، حيث طلب الشاب من الأب إتمام زواجهما وأكد أن ابنته (حامل)، إلا أن الأب سدد له طعنة بسكين في كتفه قبل أن يهرب، بعدها اتصلت عليه أخت الفتاة وأخبرته عن تعرض شقيقتها (حبيبته) للضرب وهي الآن في حالة ولادة مع والدتها بإحدى غرف المنزل، عندها تقدم الشاب بشكوى رسمية ضد الأب وأكد أن الفتاة في خطر. وقام ضابط أمن مركز شرطة الشرائع وفرق الأمن المختصة بمباشرة الحالة والقبض علي الأب وتحويل الفتاة إلى مستشفى النساء والولادة بجرول وقد وضعت (طفلة) ولا تزال الفتاة منومة بالمستشفى. وقد تمت إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
رد مع اقتباس