عرض مشاركة واحدة
قديم 23 Feb 2009, 01:05 AM   رقم المشاركة : ( 12 )
! .. اّلماضي ااّلاّليم .!

الصورة الرمزية ! .. اّلماضي ااّلاّليم .!
! .. اّلماضي ااّلاّليم .! غير متواجد حالياً
العضوية : 5248
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الـعـالّــم المجــهّــول ..!
عدد المشاركات : 65
النقاط : ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيعرية مشاهدة المشاركة
وهذه كذبة أخرى وفي حقي
انا مو مسامحتك وراح اقف لك خصمة يوم الحساب
اثبت اني رجل ومو صيعرية
على فكرة ترا عضويتي أقدم من عضويتك ومن قبل ما اسمع عن النهدي ومهرجان شرورة


مو أقولك جاي للفتنة
أجل وش هي ردة فعل اهل شرورة الاصليين اللي توقعتها !!!
تبانا نحش في الرجال ونأكل في لحمه ونهديه حسناتنا مثلك!!!
وإن اختلفنا معه مو معناه أن نرضى بالظلم في حق اي مسلم وصراحة موضوعك فيه استخفاف بنا وتصغير لعقولنا عشان كذا حبيت اعرفك بحجم عقلك
دمت ضيف معزز ومكرم في عروس الربع الغالي
والمثل يقول ياغريب ..... اكمل الفراغ

اهـــالي شروره .. مافيـــه عندهم نســـاء يدخلن في مشـــاكل الرجال .. اسعدني مرورك .