عرض مشاركة واحدة
قديم 23 Feb 2009, 12:58 AM   رقم المشاركة : ( 11 )
الصيعرية

الصورة الرمزية الصيعرية
الصيعرية غير متواجد حالياً
العضوية : 191
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 33
النقاط : الصيعرية صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! مشاهدة المشاركة
من الافضـــل انك تغير العضويه اللي خشيت فيه .لانك رجل .ولاتتشرف المره الصيعريه ان تكون مثلك .
وهذه كذبة أخرى وفي حقي
انا مو مسامحتك وراح اقف لك خصمة يوم الحساب
اثبت اني رجل ومو صيعرية
على فكرة ترا عضويتي أقدم من عضويتك ومن قبل ما اسمع عن النهدي ومهرجان شرورة

اشكركم الجميع .. وانا حبيت اوضح لكم بس .هذ ليست ردة فعل اهل شروره الاصلين .
مو أقولك جاي للفتنة
أجل وش هي ردة فعل اهل شرورة الاصليين اللي توقعتها !!!
تبانا نحش في الرجال ونأكل في لحمه ونهديه حسناتنا مثلك!!!
وإن اختلفنا معه مو معناه أن نرضى بالظلم في حق اي مسلم وصراحة موضوعك فيه استخفاف بنا وتصغير لعقولنا عشان كذا حبيت اعرفك بحجم عقلك
دمت ضيف معزز ومكرم في عروس الربع الغالي
والمثل يقول ياغريب ..... اكمل الفراغ