عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01 Dec 2008, 01:12 PM
الصورة الرمزية عالي مستواهـ
 
عالي مستواهـ

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عالي مستواهـ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 918
تـاريخ التسجيـل : Oct 2007
الإقـــــــــامـــــة : في قلــب محبوبي
المشاركـــــــات : 1,756 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 80
قوة التـرشيــــح : عالي مستواهـ جديد
النصر يجدد لسعد الحارثي ثلاث سنوات عدد المشاهدات 473 / عدد الردود 5

الرياض - محمد العمري: وقع مهاجم النصر سعد الحارثي مساء أمس على تمديد عقده مع ناديه لثلاث سنوات مقبلة كشفت المصادر أن القيمة بلغت 5ملايين ريال، إذ أشار رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن خلال المؤتمر الذي عقد في قاعة اجتماعات إدارة النادي إلى أن قيمة العقد أدرجت في حساب اللاعب منذ صباح الأمس، واعتدنا عدم التطرق إلى الأمور المادية المتعلقة بالعقود الموقعة بيننا ولاعبينا ولا الإشهار عنها، فالمهم أمر استمرار نجومنا مع الفريق.
وكشف الأمير فيصل عن تكفل راعي النصر الرسمي (شركة الاتصالات السعودية) بقيمة تمديد عقد مهاجم الأصفر.

وأردف: "حقيقة انتهزها فرصة لأقدم الشكر والتقدير باسمي ونيابة عن إدارة النادي إلى شركة الاتصالات السعودية التي ساندتنا ولازالت ومن عنده شراكة مع الاتصالات السعودية لا يعيقه بإذن الله أي شيء، فقد ساهمت في تمديد عقد الحارثي الثاني فيما كان الأمير الوليد بن بدر هو المتكفل بأول عقد احترافي لسعد وأنا هنا أشكره لمساهمته كذلك في بقاء أحد العناصر الهامة ضمن صفوف الأصفر". وأضاف الأمير فيصل: "أبارك للنصر بسعد وأبارك لسعد بالنصر، وأتمنى أن يتعافى من إصابته سريعاً ليتسنى له مشاركة الأصفر خلال المنافسات المقبلة".


ومن جانبه أشاد سعد الحارثي بجهود إدارة النادي مبيناً: "أنوه بمساندة رجال النادي وإدارته لي وفي مقدمتهم الرئيس الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر إزاء تعاملهم الراقي والاحترافي حيال تجديد العقد الذي أؤكد أنه لم يأخذ وقتاً أو حيزاً كبيراً لأنني متفق والإدارة بشأن استمراري".

وتابع الحارثي: "أعرف بأن هناك من يردد عن رغبتي في ترك النصر والانتقال إلى فريق غيره وهذا يدهشني ويدفع للضحك فأنا اخترت النصر منذ صغري وأعطيت الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود وعداً بعدم ارتداء قميص غير الأصفر وسأظل كذلك". ومضى الحارثي يقولك "أبارك لنفسي على أن وقعت مع ناد عالمي كالنصر فهو مطمع لأي لاعب وسأسعى لأن أكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن النادي وجماهيره الكبيرة".
رد مع اقتباس