عرض مشاركة واحدة
قديم 02 Dec 2012, 03:14 AM   رقم المشاركة : ( 23 )
شذى الورد

شذى الورد غير متواجد حالياً
لااله الا الله محمد رسول الله ~
العضوية : 11906
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المكان : المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 1,248
النقاط : شذى الورد جيد جداًشذى الورد جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: هل كلام آلنآآس يلعب دور في حيآتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شرورة2 مشاهدة المشاركة
صراحه كلام الناس ماييجي من فراغ .. يمكن في ناس ماعندها ضمير تتكلم بلا توقف .. لكن في ناس تتكلم بالحق (أنا مع المثل اللي يقول امش عدل يحتار عدوك فيك ) الوواحد يكون واثق من نفسه .. ماينتظر كلام الناس ... واذا تم الانسان يخاف من كل كلمه ما سوا في حياته شي ..


اشكرك يالغلا الله لايحرمنا من تواجدك .
توقيع » شذى الورد
  رد مع اقتباس