عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 Aug 2012, 05:10 PM
الصورة الرمزية أبوإبراهيم
 
أبوإبراهيم

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبوإبراهيم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13855
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
الإقـــــــــامـــــة : أنايماني الأصل مقيم بسعوديه بمكه المكرمه
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبوإبراهيم صاعد
1 (49) مباراة لكرة القدم بشبوة تتحول إلى اشتباكات « مسلحة» عدد المشاهدات 698 / عدد الردود 3

مباراة لكرة القدم بشبوة تتحول إلى اشتباكات « مسلحة»

الاثنين 27 أغسطس 2012 02:19 مساءً
Tribesmen backing anti-government protesters escort protesters outside the central Yemeni city of Dhamar, during a protest march from the southern city of Taiz to the capital Sanaa, December 23, 2011



حبان ((عدن الغد )) خاص:
تحولت مباراة لكرة القدم اقيمت عصر أمس الأحد بمديرية حبان بمحافظة شبوة إلى اشتباكات مسلحة استخدمت فيه اسلحة رشاشة بعد نشوب خلافات بين فريقين كانا يلعبان مباراة نهائية في دوري شعبي.


واندلعت الاشتباكات في المباراة النهائية لبطولة فقيد الحركة الرياضية أحمد عبدالله بامرحول مؤسس نادي الهلال بلهية وجمعت بين فريقي طليعة حبان وأستقلال عتق والتي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب لهية بمديرية حبان بمحافظة .

وفي الدقيقة الأربعين من زمن الشوط الثاني اندلعت أعمال شغب وفوضي من قبل جمهور فريقي لهية وحبان ادت إلى توقف المباراة بنتيجة أثنين واحد لصالح الطليعة.
وبعد شجار دام أكثر من عشرون دقيقه تخلله صوت الرصاص الحي والتراشق بالحجارة أستطاع الخيرين من أبناء لهية السيطرة على الموقف بقيادة الصحفي اليمني المعروف عبدالرحمن منصر.
بعد ذلك قام الأخوة علي محمد الحرملي رئيس أتحاد كرة القدم بشبوة وعبدالسلام محمد الخدد رئيس نادي الهلال ومحمد السلال بامرحول رئيس اللجنة المنظمة خالد زعبل رئيس نادي نصر الروضة وأبناء ومحبي الفقيد بتتويج الطليعة بكأس البطولة واستقلال عتق بترس الوصيف والميداليات الذهبية وتكريم المساهمين في أنجاح البطولة وتم تكريم أسرة الفقيد من قبل اللجنة المنظمة للدوري ونادي الهلال بلهية.
توقيع » أبوإبراهيم



زورو صفحتي الخاصه في الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...31&ref=tn_tnmn
رد مع اقتباس