عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 Aug 2012, 04:28 AM
الصورة الرمزية مصدرموثوق
 
مصدرموثوق

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصدرموثوق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 521
تـاريخ التسجيـل : Mar 2007
الإقـــــــــامـــــة : في بيتنا ...!!
المشاركـــــــات : 1,059 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 183
قوة التـرشيــــح : مصدرموثوق جيد جداًمصدرموثوق جيد جداً
أن لم تستطع فعل شي فلا تتجمهر ...!! عدد المشاهدات 816 / عدد الردود 3

بعد الخبر الذي عرضته لنا صحيفة شرورة الألكترونية وهو رد أحد أعضاء المجلس البلدي على الكاتب ربيع محمد وكان يبرر تخاذلهم على طريقة عذر اقبح من ذنب فبعد قرائتي لكلامة وردة لم اجد شبيه لهم سوى اؤلئك الذين يجتمعون في الحوادث يعرقلون مهام الاسعاف ولايستطيعون تقديم العون للمصاب*

عزيزي عضو المجلس البلدي انت تعلم قبل ترشحك بأن مهامكم رقابية فقط ولاتستطيعون تقديم شي لماذا رضيت من البداية بمنصب يضعك صفر على الشمال وبعد فترة حينما يوجه لكم الانتقاد تتعذرون بأن دوركم رقابي فقط .

بما أنكم اقرب من المواطنين للأرقام الفلكية للمشاريع سؤال يحيرني لماذا كل اللجان التي تأتي للتحقيق في قضايا الفساد المتعلقة بالبلدية يكون ابطال كشف هذة التلاعبات هم المواطنين ولم نسمع بأي دور لكم لا من قريب ولا بعيد .*

مندوب هيئة الفساد زارالمنطقة هل كان لكم اجتماع معه بحكم معرفتكم اكثر من المواطنين بالمشاريع المتعثرة والمشاريع التي لم يشرع في تنفيذها وسبق الأعلان عنها ...؟

حينما تقولون ابواب المجلس البلدي مفتوحه للجميع وقبلها تقول دورنا رقابي فقط ماذا تريد من زيارة الموطن لك هل يشرب شاهي لديك مثلاً .

بالنسبة للوحة الإعلانية ذكرتني بالنكته السياسية*يُقال أن جورج بوش دعى توني بليرعلى الغداء وبعد الغداء خرجا للصحفيين للإدلاء بتصريح صحفي سألهم أحد الصحفيين ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء إجتماعكم *؟ قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتور أسنان واحد؟توقف هنا أخي القارئ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظة ؟
نعود للنكته اندهش الصحفيين طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة لما طبيب أسنان واحد فقط ؟ فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ تبسم بوش....ثم مال على توني بلير...وهمس في أذنه
ألم أقل لك أن أحداً لـن يـهـتـم بـ ال 20 مليون مسلم ؟

وانا اقول لك ما بال الملايين المتعثرة في شوارع شرورة والتي يخيل للزائر والمار بهذة الشوارع كأن حرب عالمية ضربت المنطقة وتأتون لنا لكشف تلاعب لوحة أعلانية ما وتتركون هذة الشوارع والأسواق التي تقام وتبنى دون تراخيص اسواق بن يعلا لا أحد يستطيع الأقتراب منها او الحديث عنها *.

عموماً أعزائي اعضاء المجلس البلدي ابناء محافظتي الكريمة المهمه صعبة ولكن اذا خرجتم للأعلام يجب ان تظهروا بأنكم كفوء لها لا أن تتعذروا بأن دوركم رقابي فقط.
توقيع » مصدرموثوق
أ؏ـٺبرنيْ حلم مرّڰ على غفۄۃ رقٱد
وُ أنٱ بعتبرككَ قصّھ ولآ كملتهاا
رد مع اقتباس