عرض مشاركة واحدة
قديم 14 Aug 2012, 03:08 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
الخطاف

الصورة الرمزية الخطاف
الخطاف غير متواجد حالياً
العضوية : 5703
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 87
النقاط : الخطاف صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: افضل لاعب في الدورة من وجهة نظري

هذا الكلام اللي اويدك فيه ياشبح الصحراء نعم انا اللاعب محمد البارقي لوكان له او اخ اوصاحب لعطوه جائزة افضل لاعب عموما الموضوع وما فيه اشكرك ياشبح الصحراء انك عطيت الموضوع وجهة نظر انحيادي وانك فهمت ان المثل يقول اللي ماتعرفة لاتثمنة اي لاتعطية اى اهتمام وهذة دورات الحواري في شرورة
  رد مع اقتباس