عرض مشاركة واحدة
قديم 25 Apr 2012, 12:25 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
الليزر

الصورة الرمزية الليزر
الليزر غير متواجد حالياً
العضوية : 11649
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 787
النقاط : الليزر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: استثمار البيئة الصحراوية في شرورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الجود مشاهدة المشاركة
استثمار البيئة الصحراوية في شرورة
نجران:الندوة


عقدت لجنة التنمية السياحية المنبثقة من مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران اجتماعها الأول بمحافظة شرورة برئاسة محافظ المحافظة ابراهيم بن عاطف الشهري لبحث كل ما يتعلق بالسياحة في المحافظة.

وأوضح نائب المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران المهندس بسام بن صالح بالحارث أنه تم خلال الاجتماع توضيح أبرز النقاط التي تعتمد عليها منظومة التنمية السياحية في المناطق ومهام لجان التنمية السياحية التي تأتي انطلاقا من كون السياحة رافدا اقتصاديا مهما يجب الاهتمام به وتمكين كل العاملين في مجالاته ليحقق تنمية سياحية مستدامة لخدمة الإنسان والمكان بمحافظة شرورة.

وأبان بالحارث أنه تم مناقشة أهم أماكن الاستثمار السياحي والفرص الاستثمارية بمحافظة شرورة وكذلك أبرز ما يميز المحافظة في الجانب السياحي خاصة تنوع البيئة الصحراوية.
(اسمع وش يقول المهندس بالحارث ابرز مايميز المحافظه تنوع البيئه الصحراويه هذا الرجل جاء يبيع كلام وينهب الانتداب ماعندنا الا (الرمله) عروق وشقاق من شروره الى الخرخير اي تنوع في البيئه الصحراويه هذا بياع كلام ولايوجد لديه اي معرفه بجغرافية المحافظه

الامر الاخر هناك حزوم وسيوح بين شروره والوديعه ولكن من شرق لوزارة الدفاع ومن الغرب لحرس الحدود وتجد البدو محاصرين في هذا الشريط الضيق....


الامر الاكيد نريد ان تكون المحافظه بوابه للتجاره مع اليمن هناك في الضفه الاخرى25 مليون نسمه اما سياحه صحراويه
نريد ان يتوقف هذا العبث
  رد مع اقتباس