عرض مشاركة واحدة
قديم 24 Apr 2012, 12:50 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
الضرغام

الضرغام غير متواجد حالياً
العضوية : 6207
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 641
النقاط : الضرغام جيد جداًالضرغام جيد جداً
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: مكتب وزير المياه يوجه مسؤول الأمن الصناعي للوزارة بالقيام بجولة تفقدية لمشاريع ال

الكل يعلم ان مشاريع المياه في محافظة شرورة ومراكزها كارثة حقيقية وأن هناك تلاعب وفساد ومشاريع وهمية واختلاسات بملايين الريالات من قبل الفاسدين في فرع الوزارة بنجران منذ عشرات السنين !!

بينما اللي ينظر للواقع الحقيقي لايجد مشاريع انما آبار ارتوازية محدودة حفرت قبل عشرات السنين واستلمتها وزارة المياه ممثلة في فرعها الفاسد بنجران يتلاعبون بها كيف شاؤوا بلا رقيب ولاحسيب ويرسونها سنويا على مقاولين فاسدين مرتبطين بهم ودائما معطلة وبلا تطويرات وشبكة المياه في المحافظة بالية وقديمة جدا ومشروع المياه دائما مقطوع لولا وجود بئر الخيرية لحصلت كارثة لاهل شرورة فمابالك بالمراكز الأخرى .

حتى مشروع المـ 133 مليون ريال الذي نعول عليه كثيرا لم يسلم من التلاعب وعدم انتهاء التنفيذ رغم انتهاء السنوات المحددة لاكتماله ؟


بصراحة طفح كيل أهل شرورة من تسلط المدراء الفاسدين على مشاريع مدينتهم الحيوية وطفح الكيل من هؤلاء اللصوص وسارقي ميزانيات مدينة شرورة من مدراء فروع الوزارات بنجران وضاقوا ذرعا بتردي بناهم التحتية وتخلفها ورداءتها وانقطاع المياه لاشهر عن منازلهم رغم الملايين التي تصرف سنويا من الدولة بكافة وزاراتها لمحافظة شرورة ومراكزها .

نقوووووول كفى يادولتنا وكفى ياوزارة المياه حان وقت مكافحة الفساد والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه اختلاس ميزانيات المدن والمحافظات سواء الصحية او التعليمية او المياه او الكهرباء او البلديات او الطرق كفى نريد أن ننهض بمدننا ومحافظاتنا والوطن ككل .

لاشك أن هذه الخطوة جيدة بشرط أن تثمر عن قرارات حقيقية يلتمسها المواطن في شرورة
فعلوا مبدأ المحاسبة والمراقبة ومكافحة الفساد واضربوا بيد من حديد على مدراء الفساد والشركات الفاسدة .

وشكرا لكم ،،،
  رد مع اقتباس