عرض مشاركة واحدة
قديم 23 Apr 2012, 08:07 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
جــــرح الزمــــن
اسبحي ياعين في بحر السهر

جــــرح الزمــــن غير متواجد حالياً
العضوية : 13097
تاريخ التسجيل : Feb 2012
المكان : الرياااااااااااض
عدد المشاركات : 15,643
النقاط : جــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداعجــــرح الزمــــن جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: صداقه بنات المتوسط ؟

اخت توق دائما تطرجين ماهو مميز ومفيد ..
وكما يقول المثل ( الصاحب ساحب) فعلينا ان ننتبه . لعلاقات اخواتنا . واخواننا
خصوصا في هذه المرحله المهمه من العمر..ونمسك العصا من المنتصف
وعلى قول البدو . لايجوع الذيب ولا تجفل الغنم .
نترك لهم المجال في اختيار الصديق المناسب . ونسال عنه بطريقه غير مباشره.
واكيد المدرسه لديها المعرفه التامه بطلابها وطالباتها الاخيار والاشرار.
ولابد من التواصل بين المدرسه واولياء الامور .
ومعرفة من اللي يمشون مع ولدنا او بنتنا . اذا كان شخص مستقيم فلا بأس .
وان كان غير ذلك لابد ان نضع حد لهذه العلاقات قبل ما توقع الفاس بالراس..


واسف على الاطاله



دمتي بحفظ الرحمن توق




..
  رد مع اقتباس