عرض مشاركة واحدة
قديم 15 Feb 2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
إحساس آخر

إحساس آخر غير متواجد حالياً
العضوية : 6564
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 895
النقاط : إحساس آخر جيد جداً ونحو الإبداعإحساس آخر جيد جداً ونحو الإبداعإحساس آخر جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: رسالة من الموتى

عزيزي .. سبّقت بكلمة أختلاف .. وهذا ما سوف تجده .. بين كلماتي .. لو سلّمنا ان الأختلاف لا يفسد للود قضية .. هناك شرحًا سبق .. عقبه فاصلًا فالسياق .. ليُذيل .. بوصمة لومًا في جبين طُهرًا وجب ..

مزجٌ لم تكون تكوينته قابلة للإمتزاج مزجًا تام .. مما قلل من جمال النص .. لا زال الأعوجاج ظاهرًا بشدة للمتأمل .. ولكن عقل القارئ الباطني يشفع للنص ويجعل له قيمة كبيرة تكمن في عمق عقل الكاتب الباطنية .. صنيعًا من الخيال يحيك أحداث يتصورها الكاتب .. بل مؤكدًا أنها تتردد على خياله كلما لاحت شمس المغيب .. لتغز الذكرى في جرح الألم .. وتعرض الذكريات سريعًا على شريط حياته .. فتعصف بالفكر في عمق الخيال .. حرقة الحزن على شيْ لاح تبخر ..ورسم فلأفقِ لوحة حياة .. مات بداخلها الأمل .. وحل مكانها اليأس .. ولكن قوة التفائل تحاول تنعش الأمل .. فغدًا ستشرق الشمس من جديد .. أركن هناك فالبعيد وتوكأ على قد يحدث الله بعد ذلك أمرآ ..

جزئية الموضوع الأخيرة رسمت صورة من الخيال .. جسدت الواقع القادم في قالب من الإبداع المتميز .. الذي لا يتقنه الا القلة .. وهم من تخرجو من مدرسة الحياة القاسية بشموخ الصمود والإصرار .. مجدفين بلأمل نحو أحلام قد نصبوها أعلى القمة ..بالهمة البشرية والحنكة العقلية .. يصنعون المستحيل معقول .. ومن الفشل جرعة يستمد منها قوة تحقق النجاح ..

هكذا عقلي الباطني يقول .. شكًرا على التوضيح .. لم نتواجد الا للفائدة وتبادل الثقافة والمعلومات والإستزادة من عباقرة الفكر ..
  رد مع اقتباس