عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 Dec 2011, 05:51 PM
الصورة الرمزية مانع المري
 
مانع المري

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مانع المري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11120
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
الإقـــــــــامـــــة : مملكة الربع الخالي
المشاركـــــــات : 2,088 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 80
قوة التـرشيــــح : مانع المري جديد
جديد أخبار الرياضة عدد المشاهدات 795 / عدد الردود 2


جرت مرآسم قرعة كأس الإتحآد الـآسيوي 2012 في العآصمة المآليزية كوالالامبور و آسفرت القرعة عن وقوع العرب في مجموعآت وآحدة و آبرز هذه المجموعات هي المجموعة الـآولى ,, و إليكم المجموعآت .:

المجموعة A

القادسية - الكويت
الإتحاد - السوري
الفيصلي - الآردني
السويق - العمآني

المجموعة b

ايست بنغال
الكآضمة - الكويتي
اربيل - العراقي
العروبة - العمآني

المجموعة c

العهد - العرآقي
الفآئز من مباراة الملحق 2
الكويت - الكويتي
V.B

المجوعة d

الفائز من مباراة الملحق 1
سلغكوكار - الهندي
الوحدات - الاردني
الفائز ببطولة كأس عمان

المجموعة e

الشرطة - العرآقي
الصفاء - اللبناني
الزوراء - العراقي
الفائز بمبارة الملحق

















وقع رسمياً آلآعب الدولي العراقي ( قصي منير ) اليوم الثلاثاء صآحب آلـ 30 من عمرة عقداً مع نآدي آلنصر آلسعودي دون العلم بقيمة العقد .. لـ يصبح لآعباً نصراوياً بـ آلآنتقآلآت آلشتوية وليكون آلمحترف آلرآبع الاسيوي بـ آلفريق بمآ آن ذكرت بعض المصادر آنة سيكون خلفاً لـ آلآرجنتيني ( خوآن مآرسيس ) الذي سيغآدر بـ آلآنتقآلآت الشتوية آلقآدمة .. بمآ آن قصي منير يلعب حالياً بـ آلدوري آلقطري مع نآدي ( قطر آلقطري ) .. حيث ذكر قبل قليل الاعب قصي منير عبر آحد البرآمج الرياضية آنني فضلت عرض النصر السعودي عن الكثير من العروض من ايران والامارات .. ويذكر آن قصي منير خآض تجربة مع نادي ( الحزم السعودي ) 2005 .




وقع مساء أمس لاعب نادي الأتفاق السعودي الكابتن - عبدالله الحافظ - عقده الأحترافي مع نادي يونيا لوريا البرتغالي بعقد يمتد إلى موسمين و نصف , حيث حضر التوقيع وكيل أعمال اللاعب ورئيس النادي البرتغالي ومدرب الفريق وعدد من الصحفيين والجماهير , و سيشارك اللعب صباح الغد في تدريبات الفريق , يلعم أن الحافظ يمتلك من العمر - 19 - عامأ , و قد شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم الماضي للشباب , وأكد الحافظ أن قصة احترافه بدأت عندما تلقيت اتصالاً هاتفياً من أحد وكلاء اللاعبين يدعى بدرو مانويل وهو نجل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب اتحاد جدة السابق والأهلي المصري الحالي، يعرض خلالها أن يكون وكيلاً لأعمالي في الفترة المقبلة وتوصلت معه إلى اتفاق لوكالة أعمالي بعدما لمست انه صاحب خبرة كبيرة في هذا المجال وفي قارة أوروبا خاصة ". وكانت إدارة الاتفاق منحت الضوء الأخضر لاحتراف اللاعب بعد إعطائها موافقتها النهائية على انتقاله بعدما حصلت على توقيعه لعقد يلزمه العودة لناديه الأصلي في حال رغبته في إنهاء رحلته الاحترافية والعودة للدوري المحلي .
توقيع » مانع المري



رد مع اقتباس