عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22 Nov 2011, 10:58 AM
الصورة الرمزية اتحادي صميم
 
اتحادي صميم

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  اتحادي صميم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6473
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
الإقـــــــــامـــــة : """فيـ ـافضلـ ـالاحيااااااء""""
المشاركـــــــات : 278 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 26
قوة التـرشيــــح : اتحادي صميم صاعد
Newua (10) مشعل بن عبدالله:ترأس مجلس المنطقة والتقى السفير الأيرلندي ومحافظ شرورة عدد المشاهدات 1025 / عدد الردود 8

مشعل بن عبدالله: لن نسمح بتأخير أي مشروع يخدم المواطن
ترأس مجلس المنطقة والتقى السفير الأيرلندي ومحافظ شرورةالجديد



نجران: مرجع لسلوم
أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، خلال ترؤسه لمجلس المنطقة أمس، أن الجولة المفاجئة التي قام بها مؤخراً لتفقد تنفيذ عدد من المشاريع لبعض المرافق الحكومية، تأتي من حرص القيادة الرشيدة على تنفيذ المشاريع التنموية في مواعيدها المحددة وعدم السماح بتأخير تنفيذ أي مشروع يخدم المواطن، مضيفاً أنه لن يسمح بتأخير أي مشروع وستتم محاسبة من يثبت تقصيره أو تقاعسه في أداء دوره أو في عدم تنفيذ المشاريع التي تمس احتياجات المواطن بشكل مباشر.
وأوضح الأمين العام لمجلس منطقة نجران زياد بن محمد بن غضيف، أنه في مستهل الجلسة رفع الأمير مشعل بن عبدالله، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية مجددين البيعة لسموه الكريم، منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به في خدمة الدولة من خلال تقلده لعدد من المهام والمسؤوليات على امتداد مسيرته الحافلة بالعطاء المتواصل.
وأضاف أن المجلس ناقش الأعمال المدرجة على جدول الأعمال، إذ تمت إحاطة مجلس المنطقة بإجابة وزير التجارة والصناعة عن حاجة المنطقة إلى مكتب أو فرع للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس واطلع على تقرير إدارة التربية والتعليم بنجران عن تطبيق برامج الجودة الشاملة وعلى توصيات اللجنة المشكلة من الجهات ذات العلاقة بخصوص العمالة السائبة.
واستعرض المجلس محضر لجنة متابعة تنسيق المشاريع وما تم التوصل إليه من نتائج والتقرير المقدم من لجنة متابعة المشاريع عن مشاريع البلديات بالمحافظات الشمالية، وتقرير سير العمل بالمشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها للعام المالي الحالي، ودراسة بعض المواضيع التنموية الأخرى، كما اتخذ المجلس القرارات اللازمة.
من جهة أخرى، التقى الأمير مشعل بن عبدالله بن عبالعزيز بمكتبه أمس، السفير الأيرلندي لدى المملكة نايال هالوهان الذي يزور منطقة نجران، مرحباً به ومرافقيه في منطقة نجران وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والهدايا التذكارية.
كما التقى أمير نجران، بمحافظ شرورة الجديد إبراهيم بن عاطف الشهري الذي صدر تكليفه محافظاً لشرورة، مبيناً أهمية محافظة شرورة وما تشهده من نقلة تنموية، وحث الشهري على بذل كل الجهود اللازمة لخدمة المحافظة كافة وأهلها.
إلى ذلك، أصدر الأمير مشعل بن عبدالله عدداً من القرارات الإدارية قضت بتكليف رئيس مركز الحصينية محمد بن محمد عفيصان آل عون رئيساً لمركز الحضن، وموفق بن عبدالهادي العنزي رئيساً لمركز الحصينية ورئيس مركز الحضن عبدالله بن مسعود بن عبدالله للعمل في ديوان الإمارة، وحث رؤساء المراكز بالعمل على الارتقاء بمستوى العمل في كل مركز لخدمة الأهالي

منقول من صحيفه الوطن اون لاين
الوطن أون لاين :::
توقيع » اتحادي صميم
رد مع اقتباس