الموضوع: المترشحات
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 Sep 2011, 09:37 PM
الصورة الرمزية البطل الكندي
 
البطل الكندي

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  البطل الكندي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 208
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
المشاركـــــــات : 94 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : البطل الكندي صاعد
المترشحات عدد المشاهدات 896 / عدد الردود 8



في اللهجه المحليه لاهالي شرورة هناك مصطلحات جميله ورائعه

حبذا لو تاملنا في معانيها ومقاصدها حتى تكون المعلومه استوفت
كل جوانبها ومن الكلمات التي طراءت على بالي >>مترشحات


وهي
تعني كل كلام منافي للحقيقه بشكل كامل واذا تمعنا في هذه الكمله الوحيده
تجد انها اختزلت جملة كاملة ومفيده في نفس الوقت وهذه تؤكد المثل
القائل خير الكلام ماقل ودل وقد يستغرب الكثير منكم عن سبب طرحي
لهذا الموضوع بذاته واختيار هذه الكلمه بعينها لايخفى على الجميع ان
هذه الايام هي المخاض الاخير للانتخابات البلديه في مملكتنا الحبيبه
وكل مترشح يمني النفس بالفوز لهذه الفترة التي ينفرد بها الرجال فقط
بينما الفتره الانتخابيه القادمه سوف تكون اصعب من ذي قبلها والسبب هو
تلك القرارات التي صدرت بألامس بسماح للمرآءة بالانتخاب والترشح للمجلس
البلدي وأنا يدور في خلدي من ياترى هن التي سوف يكوننٍٍْْْ ْْْْالمترشحاتْ
القادمات لمحافظة شرورة وكيف يكون تقبل اهالي المنطقه لهولاء
المترشحات في مجتمع يغلب عليه الطابع القبلي وبعض المصطلحات
الغريبه لبعض الكلمات أمل من الجميع ان يتسع أفقهم لأخواتهم
>>المترشحات<<
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة البطل الكندي ; 26 Sep 2011 الساعة 10:02 PM