عرض مشاركة واحدة
قديم 25 Jul 2011, 03:11 PM   رقم المشاركة : ( 115 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: >> (( رابطة نادي الشباب السعودي ))<<

فول فريث الألماني أول تجارب الشباب الودية





جانب من التدريبات الشبابية





فهد السليم - فرانكفورت



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية أولى مبارياته الودية الإعدادية أمام فريق فول فريث الألماني بمعسكره الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية.




من جهة أخرى واصل الفريق الشبابي يوم أمس الخميس تدريباته اليومية في المعسكر الإعدادي المقام حالياً في مدينة دوسلدورف الألمانية . و قسم المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية . و أجريت الحصة الصباحية على الملعب حيث تضمنت تمرينا تسخينيا لمدة (15) دقيقة، ثم تمرينا فنيا لمدة (20) دقيقة، واختتم السيد برودوم الحصة الصباحية بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب لمدة (60) دقيقة . فيما استهل الحصة المسائية بتمرين تسخيني لمدة 15 دقيقه ، بالإضافة إلى تدريبات مهارية عن طريق الكرة استمرت لمدة (20) دقيقة، و كذلك كثف برودوم التدريبات اللياقية، وأنهى البرنامج للفترة المسائية بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب . و على صعيد متصل شارك اللاعب صقر عطيف أمس الخميس في التدريبات الصباحية والمسائية، وكان اللاعب يعاني من آلام في أسفل البطن ( الصفاق)، وأجرى فحوصات طبية على موضع إصابته . فيما تعرض اللاعب عبد العزيز اليوسف إلى شد عضلي بسيط ، وبحسب تأكيدات الجهاز فإن الإصابة خفيفة ولن تؤثر على اللاعب.
  رد مع اقتباس