عرض مشاركة واحدة
قديم 25 Jul 2011, 03:10 PM   رقم المشاركة : ( 114 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: >> (( رابطة نادي الشباب السعودي ))<<

في أولى تجاربه بمعسكر ألمانيا اليوم
الشباب يلاعب فول فريث الألماني وديا








كتب - سلطان الجلمود



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية أولى مبارياته الودية الإعدادية أمام فريق فول فريث الألماني بمعسكره الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية.




وكان الفريق الشبابي قد أجرى تدريبات صباحية امس تضمنت تمرينا تسخينيا لمدة (15) دقيقة، ثم تمرينا فنيا لمدة (20) دقيقة، واختتم المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم البرنامج الصباحي بتقسيمه على منتصف المعلب لمدة (60) دقيقة.وفي الفترة المسائية فرض السيد برودوم على اللاعبين تدريبات تسخينية لمدة (15) دقيقة، بالإضافة لتدريبات مهارية عن طريق الكرة استمرت لمدة (20) دقيقة، وكذلك كثف برودوم التدريبات اللياقية، وأنهى البرنامج للفترة المسائية بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب.




من جانبه شارك اللاعب صقر عطيف في التدريبات الصباحية والمسائية، وكان اللاعب يعاني من آلام أسفل البطن ( الصفاق) وأجرى فحوصات طبية على موضع إصابته.




فيما تعرض اللاعب عبد العزيز اليوسف لشد عضلي بسيط وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإن الإصابة خفيفة ولن تؤثر على اللاعب.




من جهته واصل الفريق الأولمبي استعداده للموسم القادم بمعسكر معهد إعداد القادة في العاصمة الرياض تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز، حيث كانت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت تدريبات القوة بالشد والجذب إضافة لبعض التمارين في صالة الحديد لتقوية العضلات، وفي الفترة المسائية قام المدرب ببعض التدريبات التكتيكية، حيث امتدت التدريبات حتى الثامنة والنصف مساءً.




من جهة أخرى خضع اللاعب سعد النجار لعملية جراحية في أحد أصابع القدم عقب الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي. ومنح الجهاز الطبي اللاعب راحة لمدة يوم واحد ليعود إلى المعسكر غدا.
  رد مع اقتباس