عرض مشاركة واحدة
قديم 13 Jul 2011, 07:48 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
شايل جروحي بروحي

شايل جروحي بروحي غير متواجد حالياً
العضوية : 11672
تاريخ التسجيل : Jun 2011
عدد المشاركات : 15,275
النقاط : شايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداعشايل جروحي بروحي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 63

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رد: >> (( رابطة نادي الشباب السعودي ))<< أرجو التثبيت

«شيكابالا» يتهم الزمالك بتزوير توقيعه













القاهرة – محمد فتحي

كلف صانع ألعاب الزمالك الدولي محمود عبدالرازق «شيكابالا» محاميه بتقديم بلاغ رسمي يتهم فيه مجلس إدارة ناديه بتزوير توقيعه على عقد جديد مع النادي «الأبيض» 4 مواسم
وصرح اللاعب بأن هذا الموقف يعد تحايلاً من مسؤولي الزمالك، مشيراً إلى أنه لم يوقع على عقد جديد خلال الأيام الماضية، وأن العقد الذي أظهره الزمالك قديم ووقع عليه إبان مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس.

من جهة أخرى رفضت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري توثيق العقد، وقال مدير التسويق بالزمالك أشرف صبحي: «رفضت اللجنة الاعتراف بالعقد وطلبت عرضه على اللجنة القانونية لمعرفة مدى صحته وموقفه القانوني قبل توثيقه».

ويحاول الزمالك توثيق عقد «شيكابالا» الذي وقّعه مع رئيس النادي السابق ممدوح عباس ليقطع الطريق أمام اللاعب الذي يحق له حالياً الانتقال لأي ناد من دون حصول «القلعة البيضاء» على أي مقابل مادي.

ووقّع «شيكابالا» على عقد لم يتم توثيقه لصعوبة تأمين المبالغ اللازمة لتفعيل الاتفاق المبرم في العقد، لكن في ظل المفاوضات الصعبة حالياً بين الزمالك وشيكابالا، ورغبة النادي في الإبقاء على اللاعب، قرر مجلس الإدارة تفعيل العقد القديم وطلب توثيقه.

وتحوم الشكوك حول مدى قانونية العقد، خصوصاً مع بطلان أي عقد يمر على إبرامه شهرا، ولكن مدير التسويق بالزمالك يؤكد أن حالة شيكابالا مختلفة لأنه تمديد للتعاقد وليس تعاقداً جديداً.
  رد مع اقتباس