عرض مشاركة واحدة
قديم 02 Jun 2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عاشق المرقاب

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

hai]اشهد انه موضوع طيب وممتاز وين انتم يالسعوديين اللذين تستنكرون الهيئه والله انهم طيبين ولا احد بيوقف وقفاتهم لانها المحرمات وارشاد الناس على العمل الخير ولايسب الهيئه الا اهل المحرمات ويمكن يكون فيه ناس خاربين من الهيئه وهم من يشوه وجهة نظر الناس للهيئه ولكن هم الافضل ولكن على قولت المثل ؛؛؛؛؛؛؛ماتندم على خويك الا اذا سايرت غيره ؛؛؛؛؛؛؛؛ تحياتي لكم
اخوكم مركد القطمى
  رد مع اقتباس